X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
22/02/2019 - 09:27:14 am
منح المربية رفقة شما شهادة وسام التفوق

منح المربية رفقة شما شهادة وسام التفوق في مجال التربية لجيل الطفولة المبكرة

منحت وزارة المعارف، قسم التعليم التكنولوجي، المربية رفقة شما (ام عبدالله) من مدينة طمرة شهادة تقدير على تفوقها في مجال التربية لجيل الطفولة المبكرة لعام 2019 وذلك في اجواء احتفالية خاصة في مدينة حولون.

من الجدير ذكره ان المعلمة رفقة شما تعمل في مجال التربية والتدريس منذ 45 عاما وحاليا معلمة ومركزة لفرع جيل الطفولة المبكرة في مدرسة الخوارزمي الثانوية في مدينة طمرة منذ 20 عاما، وقد تميز عملها بالتجديد الدائم وتطوير مهارة العمل المحوسب عند الطالبات مما ساهم في زيادة الدافعية في التعلم عند الطالبات وحصولهن على نتائج مشرفة في امتحانات البجروت.

وفي كلمتها التي القتها خلال المؤتمر  لمعلمي جيل الطفولة المبكرة في المدارس الثانوية والذي اقيم في مدينة حولون اثنت على المفتشة بنينا هيرش واهتمامها الدائم لتطور الفرع كما اثنت على مدير المدرسة الاستاذ سعيد ابو الهيجا وطاقم الهيئة التدريسية على كونهم البيئة الداعمة لتطور طالبات هذا الفرع في المجالين التعليمي والتربوي على حد سواء.

كما وتم منح وسام التفوق للمربية سهير مشرقي من الرامة على تفوقها في مجال تدريس موضوع الاقتصاد في مدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة،  وللمربية رائدة ريناوي على تفوقها في مجال تدريس موضوع البيوتكنولوجيا  في مدرسة راهبات الفرنسيسكان الناصرة.











































Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت