X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
07/03/2020 - 05:16:58 am
جبهة طمرة تشكر جماهير طمرة لتاييدها المشتركة

شكر وتقدير
بسم الله الرحمن الرحيم
الشكر واجب ديني وأخلاقي لقوله تعالى" ولئن شكرتم لأزيدنكم" 
صدق الله العظيم ولهذا عملا بهذه القاعدة الاخلاقية!!


-  تتقدم جبهة طمرة الديمقراطية، والأخوة في القوائم التي شاركت في نداء الواجب الوطني بأسمى آيات الشكر والعرفان الى جميع المواطنين والهيئات الرسمية والاجتماعية الفعالة .. التي تنادت بكامل الوعي والمسؤولية الوطنية يوم الانتخابات في 2/3 لتقول نعم " للقائمة المشتركه" ولا ألف لا للقوائم الفاشية العنصرية ومن يمثلهم..!!
 أيها الإخوة الأعزاء في طمرة !! 
لقد حققت جماهيرنا الفلسطينية في الداخل انجازا برلمانيا هاما غير مسبوق.. وكانت طمرة في الطليعة لصناعة هذا النصر الذي سوف تنعكس نتائجه ايجابيا على الكل الفلسطيني في مجابهة السياسة العنصرية الفاشية والاحتلال وأحلامه في تزوير التاريخ والمقدسات!!
- إن سياسة نتنياهو يجب أن تنتهي... لأن العنصرية والفاشية ولتنكر لحقوق الشعوب في الحرية والمساواة سياسة ساقطه لا أخلاقية مدمرة تقود الى الهاويه. بينما هو ما زال يمارسها ويعمل على تنميتها في المجتمع الاسرائيلي ليضمن بقاءه على كرسي الحكم خاصة وأن من يقف الى جانبه بالتأييد صديقه الحميم " ترامب" الرئيس الامريكي الأرعن عراب " صفقة القرن".
أيها الأخوة!! 
- أن القائمة المشتركة .. قائمة جماهيرنا العربية كانت القائمة الوحيدة التي طرحت برنامجا انتخابيا متكاملا واضحا في مثل هذه الظروف المعقدة التي انتجتها السياسات المحليه العنصرية، والعالمية بقيادة أمريكا في نهجها الاستعماري لسرقة ثروات الشعوب .!!
- إنها لمسؤولية تاريخية، وجماهيرنا تقدر ذلك، إننا على ثقه أن الإخوة الأعضاء ، المنتخبين في القائمة المشتركة أهل لحمل الأمانه، وسوف يجدوننا الى جانبهم معاركهم النضالية!!
- تحية لأهلنا في طمرة!! 
- تحيه لجماهيرنا الفلسطينة في الجليل والمثلث والنقب!!
- تحيه لقيادتنا المنتخبه... رموزنا الوطنية ، نبارك لهم ولشعبنا هذا الانتصار، وندعو لهم بكل النجاح والتوفيق... والله من وراء القصد.


جبهة طمرة الديمقراطية




Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت