X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
29/07/2020 - 10:36:28 am
الحزب الشيوعي في طمرة يوحد صفوفه

الحزب الشيوعي في طمرة يوحد صفوفه وينطلق نحو العمل الشعبي والجماهيري

عقد فرع الحزب الشيوعي في طمرة اجتماع كادره السنوي، بحضور عشرات الرفاق والرفيقات الذين توافدوا على نادي "توفيق زياد الثقافي"، وبحضور السكرتير العام للحزب الشيوعي الرفيق عادل عامر، والرفيق صبري حمدي سكرتير منطقة شفاعمرو للحزب، والرفيق نكد نكد رئيس لجنة المراقبة في الحزب، ورئيس لجنة مراقبة منطقة شفاعمرو للحزب جهاد سعد، وعضو سكرتارية المنطقة للحزب الرفيق فتحي هيبي، بحضور عدد من رفاق الرعيل الاول والمخضرم للحزب في طمرة.

وتأتي أهمية الإجتماع بعد انقسام الفرع لسنوات عديدة منذ عام ٢٠٠٨، وقد تم نقاش الأمر في هيئات الحزب القطرية وخصوصا في لجنة المراقبة القطرية والمنطقية، التي أقرت أن فصل مجموعة من الرفاق في تلك الفتره كان غير دستوري ويخالف تنظيم الحزب ودستوره.
وبعد توصية من الحزب قطريا بتوحيد الفرع بجميع رفاقه، والعمل منذ سنوات محليا لانجاح هذه المبادرة فقد تم في الاجتماع الإعلان عن وحدة الفرع، وهي بمثابة رد اعتبار لكل رفيق من رفاق الحزب.

*الرفيق إيهاب دواهدة سكرتير الفرع: نبدأ اليوم عهدا جديدا في فرع طمرة، عنوانه: الوحدة الرفاقية.

افتتح الاجتماع الرفيق ايهاب دواهدة سكرتير فرع طمرة للحزب الشيوعي بتحية جميع الحاضرين،
مُعللا أهمية الاجتماع الأساسية، بلم شمل رفاق الحزب وخصوصا الرفاق الذي جمعنا معهم المبدأ والفكر الشيوعي وابعدتنا خلافات تنظيمية ، بعد عبور العديد من الانقسامات والانشقاقات داخله على مر سنين سابقه، وتأكيدا على أهمية تنظيم الحزب لمواجهة القضايا السياسية في مجتمعنا العربي والمحلية في مدينتنا طمرة، كما أكد على ان أبواب الحزب مفتوحا أمام كل رفيق، يلتزم بقرارات وهيئات الحزب .

وأضاف الرفيق ايهاب دواهدة: نهدي هذه الوحدة التنظيمية لروح رفاقنا طيبي الذكر: محمد فضل حسان(أبو شرف)، حسين صمد بقاعي، عبدالله صبري بقاعي.

*الرفيق عادل عامر: الوحدة الرفاقية هي ما يليق بحزبنا ابن ال ١٠٠ عام.
حيّا الرفيق عادل عامر مبادرة الحزب لتوحيد الفرع، واستجابة الرفاق جميعا لهذه الدعوة، وأكد على مركزية فرع طمرة داخل الحزب وأهمية حضوره. وأكد الرفيق عادل عامر أن أي حركة سياسية قوية شعبية، متجذرة من الطبيعي أن تواجه أزمات صعودا أو نزولا، إلا أن البوصله دائما هي ادبياتنا الحزبية وتنظيمنا السياسي الشيوعي، مؤكدا أن الحزب سيستقبل خبر وحدة فرع طمرة بحفاوة وحماس كبير يليق بهذا الفرع العريق والبلد الطيب.
كما شدد الرفيق عادل عامر على ضرورة مواجهة حكومة نتنياهو - غانتس، والتصدي لمشاريعها بتصفية القضية الفلسطينية، والعدوان على جماهيرنا العربية في البلاد.

*الرفيق صبري حمدي: الموقف العقلاني الشجاع هو اختيار الوحدة.
حيّا الرفيق صبري حمدي بإسم منطقة شفاعمرو وحدة الفرع التي تجلت بالاجتماع السنوي الكبير لكادر الحزب، وأكد أن القرار بالذهاب نحو إعادة تنظيم وتوحيد الفرع، هو قرار شجاع وحكيم، يصب في مصلحة قضايا شعبنا الفلسطيني وفي صالح العمل الوطني والديموقراطي.
وأكد الرفيق صبري حمدي أن فرع طمرة حقق انتصارات عظيمة في طمرة على مدار سنين عديدة، وهو قادر على إعادة تحقيق انتصارات جديدة بهذه الوحدة الرفاقية.

نكد نكد: القيادة الجماعية والالتزام بقرارات الحزب هي صمام أمان التنظيم.

حيّا الرفيق نكد نكد رئيس لجنة المراقبة في الحزب الشيوعي الحضور، وشدد على أهمية استخلاص العبر من الفتره السابقة، من أجل تحقيق تقدم كمي ونوعي في العمل السياسي للحزب في طمرة .
وأكد الرفيق نكد أن الحزب كان على تواصل دائم مع جميع الرفاق، والطبيعي والبديهي أن يختار رفاق الحزب الواحد والفكر والتاريخ الواحد الوحدة.
ومشددا أن العمل الجماعي وحده والالتزام بقرارات الحزب قطريا ومحليا هما صمام الأمان، من أجل حزب شيوعي قوي وجماهيري وان الحزب يتقدم ويتطور بكوادره، وبأننا لسنا حزب الشخص الواحد ولن نكون .

كما شارك عدد من الرفاق بعض المداخلات والملاحظات القصيره، والمؤكدة على ضرورة تجاوز الأخطاء السابقة، وتصحيح مسار معالجة الأزمات داخل اطار وتنظيم الحزب، مؤكدين على الاعتزاز بالدور التاريخي الذي قام به حزبنا على مدى عشرات السنين.

وفي نهاية الاجتماع تم التصويت على توسيع اللجنة المحلية للحزب وضم كل من الرفاق: د.عزيز بقاعي، نضال عثمان، د.طلال مريسات، هاني مجدوب، طاهر صوفي.











































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت