X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
04/04/2012 - 05:53:47 pm
نجاة طفلة من مدينة طمرة (3 سنوات) علقت بشباك السيارة
مراسلة الموقع : مريم خطيب

نجت اليوم باعجوبة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات من سكان مدينة طمرة وذلك بعد ان علقت بشباك السيارة وهي ترفع الشباك , وكادت ان تختنق لولا عابري سبيل مروا من المكان واسرعوا لانزال الشباك مستعملين القوة وانقاذ حياة الطفلة.

والحديث يدور عن طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات من سكان مدينة طمرة كانت تجلس في المقعد الخلفي للسيارة وبطريقة ما وصلت الى الشباك هناك بدأت تلعب بالشباك ترفعه وتنزله , وفجأة علقت رقبتها في الشباك , وكادت ان تختنق.

ام الطفلة التي شاهدت ابنتها عالقة في شباك السيارة ولا تقدر على التنفس , اطفأت محرك السيارة , وارادت ان ترفع الشباك فلم تنجح وحاولت تشغيل السيارة لرفع الشباك الا ان السيارة لم تشتغل , وفجأة ومع مرور مواطنين من المكان شاهدوا ما يحدث وعلى وجه السرعة انزلوا الشباك مستعملين القوة , وخلصوا الطفلة.

وجرى استدعاء طبيب من احدى العيادات في المدينة , والذي قدم العلاج الاولي للطفلة , ثم جرى نقلها الى مستشفى رمبام في حيفا , وقد استقرت حالتها الصحية ومن المتوقع ان يتم تحريرها للبيت اليوم.

من جهته اكد د.ايتاي شبيط وهو مدير قسم الاطفال في مستشفى رمبام ان الطفلة نجت باعجوبة ولولا ان الشبان ساعدوها في الوقت اللازم لكانت الطفلة اختنقت .

واضاف :"الاطفال بطبعهم يحبون الاستطلاع وعلينا ان نكون حذرين جدا وان نتوخى كل سبل الحيطة والحذر والعمل على ابعاد كل الامور الخطيرة عن اولادنا".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت