X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
14/10/2020 - 07:37:59 pm
جبهة طمرة الديمقراطية تعقد اجتماعا تأبينيا تكريما للقائد الرمز 

جبهة طمرة الديمقراطية تعقد اجتماعا تأبينيا تكريما للقائد الرمز 

عادل ابو الهيجاء (ابو سلام)

وقررت اقامة لجنة تأبين للتحضير لحفل ذكرى الاربعين 


عقدت سكرتارية جبهة  طمرة الديمقراطية اجتماعا تأبينيا...تكريما للقائد الرمز .. عادل ابو الهيجاء " ابو سلام".. اللذي وافته المنيه.. صباح يوم الثلاثاء الموافق السادس من تشرين أول عام 2020 ... رحمة الله ...!!!
كانت كلمة الأفتتاح للأخ ابو حاتم.. بعدئذ قدم جميع أعضاء السكرتارية إضاءه شاملة ومداخلات تناولت الحياة النضالية والإجتماعية للفقيد القائد..!! 
وتناولوا في مداخلاتهم الإنتماءات الحزبية والوطنية التي كانت من أولويات الفقيد المناضل.. وكذلك دوره البارز في يوم الأرض الذي يعتبر معلما تاريخيا من معالم جماهيرنا الوطنية في الداخل... هذا إلى جانب إنتماءه ودوره الفعال في المسيرات الشعبيه.. والإضرابات.. والتظاهرات ورفع الشعارات نصرة لشعبنا الفلسطيني المناضل من أجل الحرية والاستقلال...هذا الى جانب دوره في مساندة القضايا القومية والوطنيه في الداخل... في جميع أماكن تواجد جماهيرنا.. من النقب جنوبا وحتى بيت جن شمالا أي من العراقيب التي هدمت مئات المرات وحتى الزابود المهدد باامصادرة في الشمال..!! كذلك تناول الأخوة والرفاق في مداخلاتهم دور ( أبو سلام) الأنساني والإجتماعي في خدمة جماهيرنا ومشاركتهم جميع مناسباتهم الاجتماعية...وباختصار... كان ابو سلام مدرسة لتدريس الثوابت الوطنية ونبذ التعصب العائلي.. في إطار من الوحده النضالية .. للوقوف ضد الفاشية ... والعنصرية التي يقودها اليمين المتطرف في الدولة..!! بعدها 
أجمع أعضاء السكرتاريه على إتخاذ القرارات الآتيه:
1) إقامة لجنة تأبين من أعضاء السكرتارية... تشكل نواة للجنة موسعة محلية وقطرية.. تشرف على جمع المواد، والوثائق التي يجب أن تتناول مسيرة ابو سلام النضالية والإجتماعية وتدون في كتاب خاص يوزع يوم التأبين في ذكرى الاربعين لوفاته..!!
2) اتفق على أن يكون العنوان في الأتصال من أجل جمع المواد وترتيبها بالإخوة.. ابو حاتم والأخ محمد عبد الله عواد.
3) العنوان للاتصالات الخارجية والمشاركة في ذكرى التأبين... تكون مع الأخ بدران ابو الهيجاء.
4) أما بالنسبة لجمع الوثائق والصور.. تتم الإتصال مع الأخت الدكتورة ( رمزية شريف)... وحازم عادل ابو الهيجاء..!! 

- لتبقى ذكراك يا ابا سلام معلما تاريخيا من معالم شعبنا النضالية.. ومشعلا يضيء طريقنا في القادم من الأيام.. إلى إقامة الدولة الفلسطينة ورفع الظلم وإعادة الحقوق الشرعية لشعبنا الفلسطيني وحق العودة.. فوق الوطن السليب..!!
جبهة طمرة الديمقراطية
الإثنين 12 تشرين أول 2020




Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت