X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
07/05/2012 - 10:06:32 pm
مديرة صندوق شطايمتس تعد بفحص امكانيات التعاون بين الصندوق والبلدية في ختام جولة في طمرة
مريم خطيب

عادل ابو الهيجاء: البلدية تعمل على توفير خدمات مهنية للأطفال من جيل الولادة حتى 6 سنوات.

طمرة، من احمد شقير

استقبل رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء ومستشاره سمير عواد في قاعة الاجتماعات في بلدية طمرة مديرة صندوق الدعم شطايمتس السيدة اريس لندن حيث حضر الى جانبها ممثلون عن شركة المراكز الجماهيرية كل من الموجهين نافا ساعر وعدنان طرابشة ومديرة قسم تطور الطفل السيدة ريفيت جرونج وشارك من البلدية مدراء الأقسام كل من محمد شما، رحاب زيداني ومدير المركز الجماهيري السيد عادل خطيب الذي نسق الزيارة ومديرة قسم جيل الطفولة والعائلة في المركز الجماهيري فاطمة ذياب صبح والعاملة الاجتماعية منى حجازي ومديرة روضات البلدية سمية ابو الهيجا ومفتشة الصحيات والسيد بلال ابراهيم مدير برنامج اولاد في ضائقة .


افتتح الجلسة السيد عادل ابو الهيجاء , رحب بالحضور وشدد على عمل البلدية الدؤوب في توفير خدمات مهنية للاطفال من جيل الولاده وحتى ست سنوات ,  مما يقلل المشاكل التعليمية والسلوكية في جيل الشباب .

اتم الحديث حول رؤية البلدية وعملها في جيل الطفولة السيد سمير عواد مستشار الرئيس , حيث اشار الى ايمان ادارة البلدية في هذا المجال مما جعله من سلم اولوياتها بإقامة العديد من البرامج وتوفير المباني المهيئة لهذا الجيل بالاضافة الى تجهيز ومرافقة القوى العاملة بالشكل المهني من اجل توفير الافضل لاطفالنا .

تخللت الجلسة ايضا عرض ابتدأته السيده فاطمة ذياب صبح لمعطيات حول جيل الطفولة من برامج موجوده واحتياجات تخلل ايضا شرح من مدراء الاقسام حول عملهم والخدمات المعطاه في كل قسم , واختتم العرض السيد عادل خطيب باقتراح نموذج عمل اداري ومهني لجيل الطفولة في طمرة .


تخلل البرنامج ايضا زيارة لمركز الاثراء التابع لبلدية طمرة , حيث قامت السيده سمية ابو الهيجاء بعرض المركز وابراز البرامج المعطاه داخله من قصه وحركة , استمر المشاركين الى مركز جيل الطفولة والعائلة في خلة الشريف حيث تم عرض عمل المركز وخاصة الوحدة العلاجية على يد فاطمة ذياب صبح .

اختتم اللقاء حول طاولة الغذاء في منتزه طمرة حيث شكرت السيده ايريس القائمين على هذا اليوم ووعدت بالرد القريب على طلب الدعم وفحص امكانيات التعاون بين الصندوق والبلدية في طمرة , حيث اشارت الى انطباعها الرائع من العمل المهني والجماهيري في مجال جيل الطفولة في طمرة .































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت