X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
26/07/2014 - 06:45:05 pm
اختتام مخيم اللغة الانجليزية في جامعة غرب بريطانيا مع الاستاذ علي جمال اسدي بإمتياز

باجواء احتفالية مميزة , اختتم البارحة في جامعة بريستول البريطانية- منتجع فرينتشي - مخيم اللغة الانجليزية الذي ضم اكثر من ستمائة مشتركاً من جميع انحاء العالم .

وكان من بين المشتركين 10 طالباً من بلدات مختلفة من عرب الداخل , حيث كانوا برفقة : أ.علي أسدي , أ.رلى اسدي , المحامية ابتهال اسدي.

كانت فترة المخيم 23 يوماً حيث تخللت هذه الايام محطات تربوية , تعليمية , ترفيهية مختلفة .

فقد تميز كل يوم من ايام المخيم بثلاث محطات خاصة حيث كانت المحطة الاولى تعليمية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتي الساعة الواحدة ظهراً التي ركزت على تعليم المهارات الاربع وخاصةً المحادثة .

اما المحطة الثانية فتميزت اما بفعاليات رياضية ترفيهية في المنتجع او بزيارات الى مناطق مختلفة لمنطقة بريستول وضواحيها مثل : العاصمة كاردف في ولاية وييلز , حديقة الحيوانات في بريستول , الجسر المعلق والبرج في مدينة بريستول، ثلاث كاتدرائيات كبيرة، متحف البلانيتاريوم لمحاكاة مواقع النجوم وغيرها ...

والمحطة الاخيرة تميزت بفعاليات ثقافية, مثل: ألعاب الذكاء, مسابقات في المعلومات العامه, أفلام سينما ثقافية, حلقات دراسية, ورشات عمل حرفية وغيرها...

وتخلل المخيم ايضاً 7 رحلات طويلة تم من خلالها زيارة معالم مختلفة في بريطانيا حيث شكلت عنصر جوهري واساسي في توسيع افاق الطالب ومنحه الثقة بالنفس , لقد كانت هناك 3 رحلات طويلة الى لندن والتي تخللت زيارات لمعالم مختلفة في لندن , مثل : قصر الملكة , منطقة البرلمان , ساعة بيج- بين , ساحة الطرف الاغر، متنزه الهايد بارك، مسرح الليرك وغيرها ... وايضاً قام الطلاب في جولة بحرية في نهر التايمز حيث تعرفوا على تاريخ لندن من خلال هذه الرحلة وكذلك تمت زيارة متحف الشموع والصعود في " عين لندن " . واهم ميزة في هذه الايام الثلاثة هو حضور مسرحية في مسرح قصر فيكتوريا الملكي.

وكان هناك يوم لمنطقة باث حيث تمت زيارة كاتدرائية الرئيسية في المدينة. وكانت ايضاً زيارة لمدينة نيو ايلاند حيث تعرف الطلاب على منجم كليرويل التاريخي .

وللترفيه كانت هناك رحلة لمدينة الملاهي " ثورب بارك " حيث رفه الطلاب عن انفسهم من خلال الالعاب المختلفة في هذه المدينة .

ولن ننسى الزيارة المهمة والشيقة لمتحف سفينة اس اس جريت بريتان، حيث تعرف الطلاب على واحدة من اهم طرق المواصلات والتجارة في الماضي، وتعرفو على طرق السفر في القرن الثامن عشر.

واخيراً فان المخيم بجميع فعالياته يعتبر عنصر اساسي في توسيع افاق الطلاب وصقل وبلورة مواهبهم ودعم روح الاعتماد على النفس والاستقلالية والمشاركة الفعالة مع تبادل ثقافات وحضارات مع شعوب اخرى .

 
































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت