X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
26/08/2014 - 10:22:36 am
مياه الجليل: جولة ميدانية لاستلام الدفعة الجديدة من المشاريع البنيوية


*جولة استلام خطوط مياه في حي القلعة في قرية دير الأسد بمشاركة شركة مياه الجليل


* أبو ريا: هذا المشروع هو جزء لا يتجزأ من المشاريع المستقبلية للشركة والتي تهدف إلى خدمة المواطن وتحسين شبكات المياه والصرف الصحي


قامت شركة مياه الجليل بتنظيم جولة ميدانية إلى حي القلعة في قرية دير الأسد في منطقة الشاغور من أجل استلام خطوط المياه الجديدة وذلك ضمن المجموعة الكبيرة من مشاريع البنى التحتية التي تقوم بها الشركة من أجل تطوير شبكات المياه والصرف الصحي في قرى ومدن منطقتي الشاغور والبطوف.


وقد شارك في الجولة كل من: السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل، السيد فؤاد خلايلة، مهندس الشركة والسيد غسان عساف مدير التفعيل في الشركة والسيد جميل أسدي مدير المشاريع في شركة مياه الجليل كما وشارك السيد رضوان حلبي المقاول المرافق، من قبل شركة المقاولات سلمان وهبي، إضافة إلى السيد أسعد أسدي المهندس المراقب للمشروع، والسيد راضي مصاروة، مخطط المشروع.


وفي حديث مع السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل: يعتبر هذا المشروع جزء لا يتجزأ من المخطط السنوي للشركة من أجل تطوير شبكات المياه وتنجيع اداءها في جميع المدن والقرى في منطقتي الشاغور والبطوف، فقد قمنا بتغيير الشبكات القديمة بشبكات جديدة وحديثة من أجل تحسين وتنجيع عملية الضخ وتزويد المياه بجودة عالية وبهدف منع التسرب الذي سببته الأنابيب المهترئة في السابق. وأكد أبو ريا: علاوة على ذلك قمنا بنقل عدادات المياه لخارج القسائم بهدف تسهيل عملية القراءة والصيانة وتطوير مستوى العمل ومستوى الخدمات التي تزودها الشركة، فخدمة المواطنين غايتنا ورايتنا التي تلازمنا طيلة الوقت.


وخلال جولة التسليم تم استعراض المشروع الجديد من خلال مداخلة تقييمية قدمها المخطط السيد راضي مصاروة حول المشروع ومراحل تنفيذه، وقال مصاروة إلى أن العمل نفذ وفقًا للمخطط العام والمعايير الملزمة وضمن إطار الميزانية المخصصة للمشروع والتي بلغت ما يقارب 750 ألف شيكل.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت