X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
16/12/2014 - 08:29:38 am
وضع الحدود وتجنب الغرور في ابتدائية العين في دير الأسد

 في لقاء خاص ومميز بين الكاتبة ميسون أسدي وبين  صفوف الأوائل والثواني من المدرسة  العين الابتدائية حيث قرأت  حكايتين من تأليفها، تعالج بهما موضوعي  الغرور في قصة "الصرصور وأم أربع وأربعين" ، وموضوع ضرورة وضع الحدود للأطفال في قصة "القرد بعين أمه غزال" وذلك ضمن  نشاطات المكتبة العامة في دير الأسد  التي طالما تميزت  بجذب الطلاب والقراء إلى صفوفها  كبارا وصغارا وذلك بإدارة  عاملات المكتبة ماجدة هواس أسدي وميرفت أسدي.

افتتحت  اللقاء مديرة المكتبة ماجدة هواس أسدي، باستقبال الأطفال على أنغام الموسيقى والغناء الديرواي الزجلي، فرقص الأطفال ومربيهم ومن ثم بدأت الكاتبة بسرد قصصها ومشاركة الأطفال بما كتبت ، وأكد الأطفال للكاتبة بانهم يقرأون القصص يوميا، وهدياهم للأصدقاء والأحباء  في المناسبات هي القصص، وظهر من بين الأطفال من يهتم بالأدب والكتابة والشعر.وتضيف ماجدة هواس أسدي، هدفنا من هذه اللقاءات هو تعزيز القراءة ،فأمة أقرأ عندنا في دير الأسد تقرأ. كما واكدت الكاتبة أمام الأطفال انه كلما زادت ثقافة الإنسان قلّت ضجته.

 وفي نهاية اللقاء دار نقاش بين الأطفال للكاتبة  ووجه الاطفال اليها العديد من الاسئلة  الطفولية الرائعة ووزعت لهم  الحلويات اوراق عمل تتعلق بالقصة











































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت