X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
01/06/2015 - 01:40:47 pm
مهرجان ديراوي لمكافحة ظاهرة العنف، المخدرات والكحول في المدرسة الشاملة

نظمت المدرسة الشاملة دير الاسد – المرحلة الاعدادية اليوم الأحد 31/05/15  من قبل مركزة موضوع منع المخدرات والكحول المعلمة ايمان عمر وطاقم معلمي المرحلة الاعدادية الممثل بمديرته السيدة نهاي ذباح ومدير المدرسة الشاملة الاستاذ محمود عمر ومنسق مكافحة المخدرات والكحول ومدير برنامج مدينة بلا عنف السيد وسيم عمر بالتعاون مع المركز الجماهيري الممثل بمديره السيد لافظ اسدي ومركز الشبيبة العاملة والمتعلمة السيد عرفات حرب والعاملين معهم مهرجان ضخم يهدف الى مكافحة العنف، المخدرات والكحول.

وقد اتى هذا اليوم كتتويج لسلسلة فعاليات، مشاريع ومحاضرات قدمت خلال السنة الدراسية تهدف لرفع التوعية والإرشاد وتحصين ابنائنا وبناتنا من مخاطر ظاهرة العنف، المخدرات والكحول.

حيث قامت في هذا اليوم مركزة منع المخدرات والكحول في المرحلة الاعدادية المعلمة ايمان عمر وطاقم المعلمين بتمرير فعاليات وتحضير لافتات وشعارات في جميع الصفوف تهدف الى مكافحة هذه الظواهر. ومن ثم القيام بمسيرة ضخمة جابت شوارع القرية تحت شعار واحد "لا للعنف ...لا للمخدرات والكحول في دير الأسد"  بمشاركة فرقة الكشاف التابعة للمركز الجماهيري، مدير قسم المعارف السيد مجيد موسى، ضابط الامن السيد وسام عمر وقسم من الموظفين في المجلس المحلي، الشرطة الجماهيرية ورافقها سيارة الاسعاف التابعة لابن حيان. وانتهائها  في مدرسة عبد العزيز امون الممثلة بمديرها الاستاذ حسين هداية اسدي حيث بارك هذه الخطوة وشكر كل المنظمين لهذا البرنامج.

وقد اختتم هذا اليوم بمحاضرة للمحاضر المختص السيد ادهم ابو ريا لطاقم المعلمين في المدرسة الشاملة - المرحلة الاعدادية بموضوع سموم الاكشاك وتأثيرها على العنف.

وسيم عمر، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في دير الاسد الذي القى كلمته امام الطلاب معربا عن مدى اهمية هذه الفعاليات والبرامج من اجل مكافحة الظواهر العدة التي تسلب مجتمع باسره :" ان مهرجان ديراوي يختتم برامج العام الدراسي الحالي لطلاب المدارس الذين على وشك الخروج للعطلة الصيفية متمسكين بالقيم التي تم تمريرها لمواجهة الشر".































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت