X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
10/11/2017 - 12:44:45 pm
مياه الجليل تعلن عن الانتهاء من مشروع تطويري اخر في البعنة وتقوم بتسليمه

مياه الجليل تعلن عن الانتهاء من مشروع تطويري اخر في البعنة وتقوم بتسليمه

مصطفى أبو ريا: مستمرون في مسيرة البناء والتطوير من أجل أهلنا في البعنة وسائر بلدات الشركة


قامت شركة مياه الجليل بجولة ميدانية تفقدية لقرية البعنة في منطقة الشاغور وذلك من أجل الإطلاع على اخر المشاريع التطويرية التي قامت بالتخطيط لها وتنفيذها في البلدة. وقد شارك في الجولة الميدانية كل من: مخطط المشروع، السيد عبد الله ريان، مدير التفعيل، السيد غسان عساف، مدير المشاريع في الشركة السيد جميل علي، المراقب يوسف صغير ومدير المشروع السيد حسام عبادي. كما وشارك في الجولة السيد يوسف عثمان ممثل الشركة إلى جانب مهندس مجلس البعنة المحلي مروان جريس وممثل المجلس المحلي في البعنة السيد محمد ماضي.
خلال سير الجولة اطلع المشاركون على مشروع استكمال شبكات الصرف الصحي في أماكن عديدة في البلدة، حيث بلغ طوله 1300 مترًا  وبلغت تكلفته الاجمالية المليون والمائتي ألف شاقل من أجل تحسين جودة الخدمات في البلدة وبهدف تطوير الشبكة والبنية التحتية كي تتلائم مع احتياجات المواطنين المختلفة. كما وأكد المشاركون، ممثلو الشركة من جهة وممثلو المجلس المحلي في البعنة، على مستوى التنفيذ المهني الذي يتلائم مع تطلعات الشركة والبلدة ورؤيتهم المستقبلية.
"هذا المشروع هو جزء من قافلة المشاريع التي قامت بها شركة مياه الجليل في بلدات الشركة عمومًا وفي قرية البعنة على وجه الخصوص من اجل تطوير شبكتي المياه والصرف الصحي بهدف تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين وبهدف تهيئة البنية التحتية لتتلاءم مع احتياجات البلدة وأهلها في السنوات القادمة ايضًا". هذا ما قاله مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريا في تعقيبه على عملية تسليم المشروع. وأضاف: لقد وضعنا مصلحة المواطنين في رأس سلم أولوياتنا، ونحن مستمرون في مسيرة البناء والتطوير من أجل أهلنا في البعنة وسائر بلدات الشركة".













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت