X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
05/04/2012 - 10:44:58 am
مجمع عمر المختار للملبوسات والاحذية في كنيون "حوتسوت كرميئيل"
مراسلة الموقع : مريم خطيب

استضاف مجمع عمر المختار للملبوسات والاحذية في كنيون "حوتسوت كرميئيل" لصاحبها السيد عامر صالح أدارة ولاعبي اتحاد ابناء سخنين وذلك استمرارا لمشروع العطاء والدعم المقدّم من محلات عمر المختار للوسط العربي.

وقد رافق فريق اتحاد ابناء سخنين رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم ورئيس مجلس البعنة المحلي الحاج عباس تيتي والاعلامي زهير بهلول والعشرات من مرافقي الفريق .

وقد تجمهر داخل المجمع العشرات من الاطفال ومن محبي الفريق السخنيني اللذين حضروا للمحلات عمر المختار للمشتريات ولرؤية نجوم الفريق السخنيني .

وقد قام العشرات من زائري عمر المختار بالتقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق السخنيني

خلال تواجد اللاعبين بالفرع بمدينة كرميئيل.كذلك قام لاعبي الفريق السخنيني بالتوقيع على العشرات من الكرات التي تم توزيعها على الاطفال بالاضافة الى توزيع زي اتحاد ابناء سخنين على الاطفال ايضا... كما تم توزيع الهدايا المتنوعة  بتبرع من فرع عمر المختار.

السيد سعيد زيدان نائي المدير العام لمحلات عمر المختار قال في حديث معه :

تلبية لطلبات زبائننا ومن منطلق حرصنا على التواصل الاجتماعي مع اهلنا بمنطقة الشاغور وكما عودنا الجميع نحن نعمل على التواصل المشترك مع الجميع ونؤمن بالتعاون المشترك . اليوم وبحمد الله شركة عمر المختار تتكون من تسعة فروع واصغر فرع منها متواجد على مساحة 2500 م مربع هذه الفروع متواجد في الشمال وفي المركز ايضا فلدينا فروع في ريشون لتسيون وفي الناصرة وسخنين وكرميئيل الخضيرة وقريبا سيتم افتتاح فرع ضخم  على مساحة 5000 الاف متر مربع في حيفا ايضا .

وأضاف السيد سعيد زيدان نائب المدير العام : نحن نعمل المستحيل لتوفير كافة العائلات العربية  باجود وافخرالملابس وبأرخص الاسعار تتلائم مع كل عائلة وعائلة عربية خصوصا في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي نمر به جميعنا ..فمحلات عمر المختار تعمل على ارباح قليلة جدا حتى يتم ارجاعها الى مجتمعنا  من خلال التبرعات وامور اخرى تعود بالمنفعة والخير على الجميع .

اما بالنسبة لاستضافة اتحاد ابناء سخنين فقال السيد سعيد زيدان :

نحن نعتز بفريق اتحاد ابناء سخنين الذي يمثل كل مواطن عربي في هذه البلاد ككونه سفيرا للوسط العربي في الدرجة العليا ونرف رؤوسنا به ونامل من تمثيل اوسع في الدرجات العليا لكافة فرقنا العربية ... ونحن فريق عمر المختار نشجع الرياضة بكافة فروعها وليوم حضرنا الى الشاغور من اجل التواصل مع اهلنا وزبائننا في الشاغور...فاهلا وسهلا بالجميع وشبكة عمر المختار دائما في خدمتكم فهي منكم واليكم .












































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت