X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
02/01/2013 - 12:07:52 pm
انتخاب رئيس جديد لفرع أكيم الشاغور
مريم خطيب

عقد في المركز الرياضي في قرية نحف اجتماع لفروع جمعية أكيم في منطقة الشاغور، بحضور لفيف من الأهالي لذوي أبناء مع إعاقات عقلية من قرى: دير الأسد، نحف، مجد الكروم وساجور، وتم خلاله انتخاب رئيس جديد لفرع أكيم الشاغور وهيئة إدارية جديدة.

شارك في الاجتماع كل من يوسف راشد مسؤول فروع أكيم العربية في الشمال والعاملة الاجتماعية ميسون أسدي، الذان أشارا إلى أهمية إجراء الانتخابات مرة كل ثلاث سنوات من اجل إفساح المجال لعدد اكبر من المتطوعين في المشاركة في إدارة الفرع.

هذا وقد تم التصويت بالإجماع وانتخاب محمود محمد خليل، ليكون رئيس فرع أكيم لمنطقة الشاغور والذي حل محل يحيى المصري، الذي تطوع كرئيس لأكثر من خمسة أعوام في الفرع وبذل الغالي والرخيص لخدمة أهالي نحف ومنطقة الشاغور.

محمود محمد خليل، أب لابن مع إعاقة عقلية، الذي أشاد بدوره على أهمية العمل والتطوع من اجل أبناءنا ذوي الاحتياجات الخاصة، وعن الصعوبات التي تتحدى المتطوعين والذين عددهم نادر في أيامنا. أكد محمود خليل (أبو إبراهيم) بأنه سيعمل جاهدا ليصل إلى متطوعين من قرى الشاغور والرامة وساجور ونحف للعمل معه وبجانبه، لإنجاح الفرع الذي يمثل أكثر من (500) عائلة لأبناء مع إعاقات عقلية في المنطقة..

كما تم خلال الاجتماع، انتخاب هيئة إدارية جديدة للفرع تتمثل بمندوبين عن القرى المجاورة وجميع المنتخبين هم أهالي لأبناء ذوي إعاقات عقلية، وهم: يحيى المصري، أنور غانم، منال إبراهيم طه، وسيتم انتخاب ثلاثة أعضاء آخرون، يمثلون قرى: مجد الكروم والرامة والبعنة.

وفي حديثه، شدد الرئيس السابق يحيى المصري، على أهمية العمل بجانب الرئيس الجديد من أجل دعمه وإنجاحه، لأنه في العادة- وللأسف الشديد- يقع العمل التطوعي على كاهل شخص واحد في الفرع والباقي يقفون موقف المشاهد، ونادرا ما يتلقى الرئيس المساعدة من الهيئة الإدارية، وعندما يطلب المساعدة من الأهالي فلا نجدها ولكن إذا دعوناهم للمشاركة في رحلة أو وجبة طعام، نجد عشرات الأهالي تلبي الطلب. لذلك، أنا اشدد على أن هناك حاجة للمساعدة والدعم التام من جميع الأعضاء.

 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت