X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
30/03/2013 - 09:11:27 am
التجمع الوطني الديمقراطي في البعنة يحيي ذكرى يوم الأرض
مريم خطيب

نظم التجمع الوطني الديمقراطي في قرية البعنة ، الجمعة ، امسية وطنية بمناسبة ذكرى يوم الأرض الخالد الـ37، بحضور العشرات من ابناء القرية والمنطقة.
وقد برز بين الحضور عوض عبد الفتاح الامين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي ، الشاعر سامي مهنا رئيس اتحاد الكتاب العرب الفلسطينيين في البلاد، قاسم بكري مسؤول تجمع البعنة الوطني ، مصطفى حصارمة رئيس مجلس البعنة المحلي والشيخ نور اليقين بدران امام مسجد النور بالقرية.
وتم افتتاح الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء، ثم ألقى قاسم بكري كلمة باسم تجمع البعنة الوطني مرحبا بالحضور وقام بعرض نبذة عن يوم الارض الخالد وما تبعه من احداث مفصلية في تاريخ شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات.
كما وتحدث عوض عبد الفتاح الامين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، وقام بسرد كل ما تحمله جعبته من ذكريات عن يوم الأرض وما قام به الفلسطينيون من بطولات دفاعا عن اراضيهم. وعلى صعيد آخر، تحدث الامين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي عن العمل الوطني والسياسي والدور البرلماني الذي يقوم به الحزب ضد السياسة العنصرية، كما وابرز موقف الحزب الداعم لقائمة وحدوية بين الاحزاب العربية ومبادرة التجمع لانجاح ذلك.
والقى الشاعر سامي مهنا رئيس اتحاد الكتاب العرب الفلسطينيين في البلاد قصائد شعرية مؤثرة تخليدا لذكرى يوم الارض نالت الاعجاب والتصفيق من قبل الحضور.
يذكر انه قدم خلال الامسية النشيد الوطني الفلسطيني، وتحية وصلت للاجتماع من النائب الدكتور باسل غطاس. وفي الختام تم دعوة الحضور للمشاركة بمسيرة ومهرجان يوم الأرض الخالد في مدينة سخنين والنقب.











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت