X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
09/04/2013 - 12:23:05 pm
في دير الأسد:احتفال بأمهات أبناء فرع أكيم
مريم خطيب

 *احتفل فرع أكيم الشاغور في نادي قرية دير الأسد، الذي افتتح حديثا، بأمهات أبناء أكيم، بحضور لفيف من الأهالي لذوي أبناء مع إعاقات عقلية تطويرية من نحف ومجد الكروم ودير الأسد.

افتتحت الحفل مركزة النادي "معالي طه"، حيث رحبت بالأهالي ووجهت لهم دعوة للمشاركة في فعليات النادي من أجل رسم بسمة على وجوه طلاب النادي ذوي القدرات المحدودة

وتلتها المربية "إيمان عمر"، التي شرحت عن أكيم كجمعية تعني بشؤون ذوي الإعاقات العقلية وعن نشاطات أكيم في القرية. وتحدث رئيس المجلي المحلي "نصر صنع الله" الذي أشاد بدور وأهمية هذه الجمعية التي تقوم برعاية الأشخاص ذوي القدرات المحدودة وعن نيته تقديم المساعدة لهذه الشريحة ورفع شأنها في القرية.. إضافة إلى كلمه المفتش "نبيل قبلانالذي شكر بدوره وأثنى على كل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات.. وتحدث رئيس فرع أكيم الشاغور "محمود خليل" الذي نقل مباركته بافتتاح النادي الجديد لذوي الإعاقات الذهنية التطويرية وشكر المتبرعون الذين قدموا تبرعاتهم السخية من بلوزات وقبعات وهدايا وتضييفات لهذا اليوم.. وشارك في الحفل كل من ميسون أسدي- مركزة أكيم في الشمال ومجيد موسى- مدير قسم التربية والتعليم في دير الأسد.

وقامت ربا طه وهي طالبه من أعضاء النادي ذوي القدرات المحدودة بإلقاء كلمة معبرة للأمهات. وشمل الحفل رسومات وعرض أشغال يدوية لأعضاء النادي.

وتخلل الحفل فقرة ترفيهية راقصة للأولاد بمشاركه الفنانة "انتصار أبو زيد" التي فعّلت المشاركين في الألعاب والرقص والغناء وغيرها. وقدمت فرقة الدبكة الديراوية عرض رقص رائع. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الورود والهدايا على أمهات النادي.

 ويعمل المتطوعين حاليا في فرع أكيم الشاغور في التحضير لرحلة استجمامية للاهالي وابنائهم في احضان الطبيعة.

 























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت