X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
14/05/2013 - 08:13:46 am
فوز ثانوية نعمت مجد الكروم بالمهرجان القطري للأفلام الشابة
فاز فرع الصحافة والإعلام في مدرسة نعمت الثانوية التكنولوجية مجد الكروم بالمرتبة الثانية في مهرجان الأفلام القطري للوسط العربي. أقيم المهرجان في قاعة السينيماتك في حيفا وذلك تحت رعاية وزارة المعارف والثقافة ومفتش موضوع "تكنولوجيا الأعلام والسينيما" يوسي بار دافيد، وقد أشرف على تنظيم هذا اليوم المرشدة القطرية للموضوع مروة عثامنه- غنام.

"رغده" هو عنوان الفيلم الوثائقي الحائز على المرتبة الثانية في مهرجان الأفلام وذلك بعد أن وصل الى التصفيات النهائية من بين 33 مدرسة من جميع أنحاء البلاد. الفيلم من إخراج الطالبة رغدة حزازة وتصوير الطالبة اسراء داوود وهو فيلم وثائقي يروي قصة حياة رغده عبر عدسات الكاميرا وقد تم انتاج الفيلم تحت اشراف معلمة الموضوع المربية نيرة نقولا- شحاده.

دعم وتشجيع
رافق طلاب المدرسة في هذا اليوم مركزة شبكة نعمت في الوسط العربي ابتسام سروجي ومديرة المدرسة هندية ادلبي ومربيي صفوف فرع الاعلام المربية ناريمان كيوان، المربية رانية اسماعيل والمربي رائف عبد الله وذلك دعماً وتشجيعاً لطلاب الفرع. من الجدير ذكره أن فرع الصحافة والاعلام في مدرسة نعمت مجد الكروم قد حصل للسنة الثانية على التوالي على المراتب الأولى والثانية في مهرجان الأفلام القطري، هذا بالإضافة الى العديد من الجوائز التي حصدها الفرع بمشاركته بفعاليات ومهرجانات اخرى عديدة.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت