X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
10/12/2014 - 07:29:17 pm
ناشط تزور حركة فتح في صيدا

أبو الطاهر: مخيم عين الحلوة عنوان التفاعل اللبناني- الفلسطيني

ظافر الخطيب: التكامل ما بين الفصائل والجمعيّات الأهليّة لخدمة اللاجئين

 

زار وفد من جمعيّة ناشط الإجتماعيّة الثقافيّة برئاسة المدير العام الأستاذ  ظافر الخطيب مقرّ حركة فتح حيث استقبله أمين سرّ حركة فتح في منطقة صيدا الأخ العميد ماهر شبايطة "أبو الطاهر" والأخ ناصر ميعاري أمين سرّ شعبة عين الحلوة وذلك للتباحث بآخر المستجدّات السياسيّة والأمنيّة، ومناقشة التعاون والتكامل ما بين القوى والفصائل السياسيّة والمؤسّسات والجمعيّات الأهليّة من حيث تحديد الأولويّات وتقديم الإقتراحات والمشاريع من أجل النهوض بأوضاع اللاجئين الفلسطينيّين في مخيّم عين الحلوة.

وقد قدّم الأخ شبايطة موجزاً لآخر المستجدّات السياسيّة وقدرة العمل المشترك  على تجاوز المخاطر والتحدّيات التي يتعرّض لها الفلسطينيّون في لبنان والمخيّم على وجه الخصوص.

كما أثنى على  تعزيز العمل المشترك والتكامل ما بين الأطياف المتنوّعة للفصائل والقوى السياسيّة، وقدرة الموقف الموحّد على حماية المخيّم وأمنه. كما ثمّن دور المؤسسات والجمعيات الأهليّة ومشاريعها التي تخفف من المعاناة الإجتماعيّة والإقتصاديّة وتحسّن الوضع الصحّي والتربوي للاجئين الفلسطينيّين.

بدوره تحدّث الأستاذ ظافر الخطيب عن ضرورة التعاون والتكامل ما بين القوى السياسيّة والمجتمعيّة لما فيه من تعزيز القدرة على حماية المخيم وأمنه، والتخفيف المتدرّج والمتواصل من معاناة اللاجئين.

كما تمّ في اللقاء استعراض المشاريع التي تعمل عليها جمعيّة ناشط والتأكيد على الدعم المعنوي التي تقدّمه حركة فتح والفصائل لدور المؤسسات والجمعيّات الأهليّة المختلفة.








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت