X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
11/02/2015 - 12:19:06 am
سويد يطالب القناة العاشرة بوقف تجاهل القائمة المشتركة

سويد يطالب مدير القناة العاشرة بوضع صورة المحامي ايمن عودة في شريط رؤساء الأحزاب


بعث النائب حنا سويد برسالة عاجلة الى مدير عام القناة العاشرة يوسي فرشفسكي احتجاجًا على تجاهل القناة العاشرة للقائمة المشتركة، وعدم وضع صورة رئيس القائمة المحامي أيمن عودة في الشريط الذي تعرضه أخبار القناة العاشرة، والذي يظهر فيه كافة رؤساء الأحزاب الكبيرة.


وقال سويد في رسالته، ان القائمة المشتركة ستكون القوة الثالثة على الساحة السياسية في الانتخابات المقبلة، وبذلك لا يوجد أي مبرر لتجاهلها، وعدم وضع صورة المحامي عودة ضمن رؤساء الأحزاب الكبيرة.


وأضاف سويد، ان هذا التجاهل هو جزء من التجاهل الفاضح للاعلام الاسرائيلي لقضايا الجماهير العربية عمومًا، وعدم تغطية اخبار 20% من مواطني البلاد بالشكل اللائق.


وقال سويد، آن الأوان للاعلام الاسرائيلي ان يفهم بأنه لا يمكن تجاهلنا، واننا سنكون القوة الصاعدة في الحلبة السياسية، وسنقرر من يكون رئيس الحكومة القادم!! ولا يمكن لهذا النهج ان يستمر، لأنه لا يمكن تهميش القائمة المشتركة.


وأكد سويد انه يجب على ادارة القناة العاشرة مراجعة هذا الأمر واصلاح هذا الغبن وانصاف القائمة المشتركة وتغطية اخبار الانتخابات والنشاطات المختلفة في البلدات العربية، والتعامل مع القائمة المشتركة بالشكل اللائق، لأنها حتمًا ستكون القوة الثالثة في الحلبة السياسية.






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت