X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
16/11/2018 - 10:40:03 pm
ريكاردو كرم : شكرا للكويت على استضافة

ريكاردو كرم : شكرا للكويت على استضافة " تكريم " في دورتها التاسعة

ثمن الاعلامي ريكاردو كرم مؤسس مبادرة " تكريم " استضافة دولة الكويت لاعمال الدورة التاسعة لمبادرة " تكريم " التى تنطلق اعمالها في السابعة من مساء اليوم السبت في مركز جابر الاحمد الثقافي وبرعاية سمو الامير الشيخ صباح الاحمد .

وقال ريكاردو كرم مع انطلاق اعمال الدورة التاسعة لمبادرة – تكريم – لا يسعنى الا ان اثمن استضافة دولة الكويت والرعاية السامية لسمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح – حفظة اللة – مما كان له ابعد الاثر في دعم مسيرة هذة المبادرة . حيث تمثل دولة الكويت بالنسبة لنا فضاء للتواصل والتماس مع منارة اشعاع وتوهج ثقافي وابداعي حيث كانت الكويت السابقة دائما في مسيرتها الحضارية .

وتابع مؤسس مبادرة – تكريم – بان الدورة التاسعة ل- تكريم – تحط الرحال بعد ان حطت الرحال عبر الدورات الماضية في عدد بارز من المحطات ومن بينها بيروت والدوحة والمنامة وباريس ومراكش ودبي والقاهرة وعمان ..كما نحضر الى ان تكون الاحتفالية بالدورة العاشرة في العاصمة اللبنانية بيروت .

واشار الى ان نشاط اللجان الخاصة ب – تكريم – تنطلق سنويا في شهر ابريل من كل عام لدراسة الملفات والشخصيات المرشحة وتبقي الشخصيات الفائزة سرية حتى لحظة حفل التكريم . ونحن سعداء بالتطور الكبير الذى تعيشه هذة التظاهرة التى باتت موعدا متجددا للاحتفاء بالمبدعين المتميزين في عالمنا العربي ,

كما ثمن ريكاردو كرم الدعم الايجابي من لدن الشركاء الاستراتيجيين والذى قدموا كل مفردات الدعم والرعاية منذ انطلاق الدورة الاولي وصولا الى الدورة التاسعة بالاضافة الى الشركاء الذين نتعاون معهم في كل محطة نحط الرحال بها .

وشدد كرم خلال تصريحة على التسهيلات التى قدمتها دولة الكويت على الصعيدين الرسمي والخاصة . من اجل انجاز هذة الدورة الجديدة ووصول ضيوف الملتقي من انحاء العالم حيث سيكون بيننا اكثر من 600 زائر من دول العالم سيشاركون في احتفالية توزيع جوائز – تكريم – هنا في دولة الكويت .

واكد ريكاردو كرم على  ان منتدي –

TAK – MINDS

سينطلق للكرة الاولي هنا من الكويت وذلك صباح يوم غدا الاحد في مركز جابر الاحمد الثقافي والذى يهدف الى تسليط الضوء على عدد من صناع التغيير والمواهب الناشئة والادوار التى قاموا بها من اجل مواجهة الكثير من التحديات في بلدانهم من اجل تحقيق بصمتهم وحضورهم الابداعي .

وحري بالذكر ان المنتدي سوف يستضيف عدد متميز من الشخصيات ومنها – السيدة فادمو داييب – اول سياسية تترشح للرئاسة في الصومال –و السيد كايلاش ساتارلي الحائز على جائزة نوبل في الاداب و السيدة اروا دايمون كبيرة مراسلي شبكة سي ان ان – والسيد وائل العوار موسس تصميم – ايبدا – والسيد اميل حداد مدير عام فايف بوينت هولدينغ – وخالد جناحي مصرفي واقتصادي و ومنال رستم اول مسلمة محجبة تظهر في اعلانات شركة – نايك – العالمية – ووليل القطامي – مدير عام مركز عبدالله السالم الثقافي و – عزيزة نايت سي بها – رئيسة تحرير قناة – فرنسا 24 – والسيدة رنا النيباري المدير العام للمركز العلمي في الكويت وعدد اخر من الشخصيات .

وفي ختام تصريحة الخاص قال مؤسس مبادرة – تكريم – الاعلامي ريكاردو كرم بانه يجدد الشكر والتقدير لدولة الكويت على احتضانها واستضافتها لاعمال الدورة التاسعة والتى ستمنح الفرصة لضيوف الكويت الاطلاع على انجازتها الكبير في كافة المجالات وبالذات الثقافية والاقتصادية والسياسية التى رسخت اسم الكويت في المحافل الدولية كمركز للانسانية في العالم .




Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت