X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
25/01/2019 - 11:00:28 am
بمناسبة عام التسامح اطلاق مبادرة فرحة كبار الإمارات

بمناسبة عام التسامح اطلاق مبادرة فرحة كبار الإمارات

بمناسبة عام التسامح في دولة الإمارات أقامت المحامية ميرنا يونس صاحبة مجموعة لاسيرين برفقة المصمم العالمي عقل فقيه جولةً ليوم كامل في منطقة حتا أطلقت عليها "مبادرة فرحة كبار الإمارات".

وجرت الاحتفالية في طلوع الشمس بمنطقة حتا وهدفت منها إلى إسعاد كبار السن من الإماراتيين، من منطلق أن التسامح محبة والمحبة هي البحث عن الابتسامة على وجوه الجميع على حد تعبيرها.

وقدمت المبادرة هدايا للمسنين وأقيمت لهم العديد من الفعاليات التي بثت الفرحة على وجوههم، الأمر الذي أخذ ميرنا يونس إلى قول ما هو معاكس.

وقالت ميرنا في تصريحاتها الخاصة إنها جاءت لتساعد الكبار على الفرح فكان الرد من الكبار بأنهم هم من جعلوها تفرح.

وأضافت: كان يوما مميزا في حياتي وكنت في تفاصيل مختلفة إذ شعرت بأنني كنت مع أبي وأمي ومع كل كبير كان شابا في يوم ما ويشعر بأن العصر قد سبقه.

وأكدت أن سعادتها بالكبار لوحدها إنجاز ونقطة جديدة صنعت أملاً في حياتي للمستقبل، وبخاصة أنني ذهبت في مبادرتي إلى مكان آخر وعنصر آخر في الحياة وهو المسنون الذين هم آباؤنا وأمهاتنا وأجدادنا والبركة لنا في هذه الحياة.

وشاركت ميرنا الكبار أحاديثهم واستمعت منهم لذكرياتهم ومواقفهم الجميلة التي مرت في حياتهم ما صبغ الأجواء بلون عاطفي جياش غير مسبوق على صعيد المبادرات.

وتعرف ميرنا يونس وهي صاحبة مجموعة لاسيرين بمبادراتها الإنسانية المواكبة لفكر دولة الإمارات العربية المتحدة وسبق لها إقامة فعاليات في مناسبات اجتماعية تم أخذها كعناوين في بحوث المجتمع والأعمال الخيرية فيه.






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت