X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
17/06/2013 - 11:08:23 am
كلية الرواد الشفاعمرية تخرج الكوكبة الثالثة من طلابها بأجواء من الفرح

تألقت كلية الرواد في شفاعمرو  كعادتها بتنظيم حفل تخريج الفوج الثالث وسط اجواء من الفرحة والسعادة، بحضور مفتش المدرسة د.حمد طربيه،  مديرة المدرسة مريم ابو سرايا قصقصي، المربية رنا صبح مديرة قسم التربية والتعليم في البلدية، وطاقم المعلمين وشخصيات اعتبارية وأهالي الطلاب.

افتتح الحفل الأستاذ عطالله جبر مشيرا الى انجازات الكلية وتحصيل طلابها ونجاحهم في البجروت، وتم استقبال الخريجين والخريجات برفقة المربية ميسان حسن .

ثم استمع الحضور الى كلمة مديرة الكلية المربية مريم ابو سرايا قصقصي  شكرت خلالها كل من حضر الاحتفال، وقدمت التهاني للكوكبة الجديدة من الخريجين والخريجات، مشيرة الى نجاحات الكلية منذ تأسيسها حتى يومنا هذا وانها ستعمل جاهده لرفع مستوى الكلية الى اعلى المستويات، واخيرا شكرت كل من ساهم بإنجاح الاحتفال .

وبعدها فقرة فنية قدمتها الطالبة رزان كتاني والتي امتعت الجميع برقصها الجميل، ثم  القت مديرة قسم المعارف المربية رنا صبح باسم رئيس بلدية شفاعمرو، كلمة اشارت فيها استثمار البلدية بالتربية والتعليم في كافة مدارس شفاعمرو، والى ارتفاع نسبة نتائج البجروت وحصول مدرستين على المراتب الاولى في اللواء الشمالي، كما هنأت الخريجين متمنية لهم مستقبلا زاهرا .

وكانت كلمة لرئيس لجنة اولياء الامور السيد رزق هيب شاكرا ادارة المدرسة والعاملين على بذلهم مجهودا كبيرا في تحقيق النجاح، وبارك للخريجين بمناسبة تخرجهم من المدرسة متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح .

 اما كلمة الخريجين القتها الطالبة حنان حاج من الصف الثاني عشر وكلمة الطالبة حياة صفي من الصف الحادي عشر مع تسليم الراية، بهدف  تواصل الخريجين مع الكلية حيث تواجد خريجي الفوج الاول والثاني الذين حضروا خصيصا من الجامعات في البلاد والأردن، وتم توزيع شهادات البجروت على الطلاب.

والقت الطالبة كلمة مؤثرة بالشكر والعرفان قدمتها الطالبة جهان مجدوب لمديرة الكلية باسم الخريجين، وقدمت هدية تذكارية للمديرة مريم قصقصي كما وتم تكريم الصحافي حسين الشاعر على عطائه الإعلامي والتربوي للمجتمع الشفاعمري، وبعدها تم توزيع الشهادات على الخريجين.

 

 

ومن الجدير ذكره أن الكلية حصلت على نسبة نجاح بجروت مئة بالمئة للسنه الثانية على التوالي وهذا ما ادى لوجود الطلاب في الجامعات اليوم ومنهم  في السنة ثانيه وسنه اولى بالإضافة الى تألق في امتحان النجاعة (מיצב) حسب استطلاع حصلت الكلية على اعلى مستوى في شفاعمرو.












































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت