X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
01/07/2013 - 10:15:25 am
المدرسة الابتدائية "ب" – عبدو سليم- عبلين تحتفل بتخريج صفوف السّوادس

   احتفلت المدرسة الابتدائية "ب" – عبدو سليم- عبلين بتخريج فوج جديد من طلاب الصّفوف السّادسة، وذلك يوم الجمعة والسّبت- 2013/ 6 /28-29

   تميّز هذا العام بالتّغيير الذي أُجري على حفل التّخريج، حيث أقيم الحفل في ساعات ما بعد الظّهر من يوم الجمعة، في "قرية السّندباد" – كابول، بدأ اليوم بورشات عمل هادفة مع الدّكتور الياس زيدان، من خلال مجموعات، وتخلّلت الورشات العديد من الفعّاليّات المشتركة، ما بين الطّلاب، الأهل والمعلمين. والتي هدفت إلى التّقرّب وتوطيد العلاقة بين الطالب وذويه، وأيضا ربط هذه الفعاليات بالمرحلة التي يتواجد فيها الطّلاب، ألا وهي الانتقال من المرحلة الابتدائية إلى الإعداديّة. وقد تحدّثت مديرة المدرسة المربّية أنجاد إدلبي، عن أهمّيّة هذا الموضوع في كلمتها التي ألقتها أمام الجميع.

   مُرّرت ورشات العمل بشكل فعّال، وقد أشاد الدّكتور زيدان بالتّفاعل الذي أبداه المتواجدون في المجموعات.

   مع الانتهاء من الورشات، توجّه الطّلاب إلى بركة السّباحة، بمراقبة وإشراف الأهل. وقُدّم بعد ذلك العشاء، الذي كان من تحضير الأهالي، وطغى جوّ مليء بالسّعادة والمرح، الذي عبّرت عنه الابتسامات التي لم تفارق وجوه الجميع.  

   الموسيقى والرّقص بدآ بعد العشاء وبهما انتهى هذا اليوم الحافل.

   صباح يوم السّبت، وزّعت الشّهادات أمام جميع طلاب المدرسة، أُلقيت كلمة من قبل مديرة المدرسة شكرت فيها جميع العاملين بالمدرسة، من عمّال، مساعدات ومعلّمين. ووجّهت الشّكر للأهل والطّلاب، للمفتّش، للمجلس المحلي ولجميع الذين يدعمون المدرسة، وتمنّت للجميع عطلة آمنة وسعيدة.

    وألقى السّيّد لبيب موفق خوري كلمة، قام فيها بتقديم التحيّة للجميع، والتّحدّث عن جمعيّة "موفق خوري"، التي أُقيمت إحياء لذكرى والده الأديب المرحوم "موفق رفيق خوري"، ووزّع هدايا رمزيّة لكلّ الخرّيجين.

   وفي النّهاية وزّعت شهادات التّقدير للطّلاب الذين اشتركوا في مسابقة اللغة الإنجليزية بالمدرسة تحت اشراف الاستاذين نادر سلامة وعماد زيدان  .












































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت