X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
10/09/2013 - 05:16:52 pm
الكلية الاهلية تكرم الفوج الثاني من طلابها الخريجين

أقامت الكلية الاهلية مساء الثلاثاء 3.9.2013 في قاعة السعادة في مدينة رهط احتفالا تكريمياً لطلابها الخريجين من الفوج الثاني في كل  من مسار كلية المركز الاكاديمي –أور يهودا-، حيث بلغ عدد الطلاب 200 ومن مسار الجامعة المفتوحة 42 طالب وطالبة.

وبدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى مدير عام الكلية الاهلية الاستاذ عدنان سعيد كلمة بارك فيها وهنأ الطلاب الخريجين على نجاحهم وأوصاهم بمتابعة التعليم والمشاركة في تطوير المجتمع وقال:" لو خيرنا أن نكون تاجا على رأس مؤسسة أخرى أو أن نكون رمالا على جباهكم لاخترنا أن نكون رمالا على جباهكم" وأيضا شكر الطاقم الاكاديمي والاداري في الكلية. كما ووعد بأنه سيكون هناك خريجون في مجالات الهندسة والتمريض خلال السنوات الثلاث القادمة.

ثم ألقى الاستاذ ابراهيم ابو جابر  مركز مسار كلية المركز الاكاديمي كلمة تمنى فيها دوام التقدم والنجاح للخريجين وأكد على أهمية مشروع الكلية الاهلية والذي قدم خلال فترة زمنية قصيرة جدا لا تتجاوز الستة سنوات ما يقارب ال400  خريج اكاديمي للوسط العربي في مختلف التخصصات وهذا بحد ذاته انجاز هائل قامت به الكلية الاهلية .

وايضا ألقى السيد ابراهيم ابو فريح كلمة بالنيابة عن أولياء أمور الطلاب  شكر فيها الكلية الاهلية ممثلة بمديرها العام الاستاذ عدنان سعيد وتمنى النجاح والتوفيق للطلاب الخريجين

ثم ألقت الطالبة عليا ابو سلامه(ابو السيد) كلمة نيابة عن طلاب مسار كلية المركز-أور يهودا

شكرت فيها الكلية الاهلية وادارتها وتمنت النجاح لباقي الطلاب في كافة المساقات.

والقى الطالب محمد حمادة كلمة فرع الاهلية في القدس بارك فيها لزملائه الطلاب نجاحهم

وكذلك ألقت الطالبة نيفين ياسين كلمة فرع الاهلية في بيت بيرل حيت الخريجين وتمنت لهم مواصلة النجاح

وتخلل الحفل مقطوعات موسيقية قام بها الفنان سالم أبو عفّاش

ثم ألقت الطالبة نور الشويكي قصيدة شعرية حول القدس الشريف وايضا الطالبة ايمان ابو مديغم قدمت قصيدة باللهجة البدوية وهي عبارة عن نصائح للطلاب .وتم تكريم عدد من المحاضرين ومنهم المحاضر خالد ابو عصا من قبل طلاب الجامعة المفتوحة قسم الادب العبري.

وفي ختام الاحتفال جرى توزيع شهادات التقدير للطلاب ضمن أجواء يسودها الفرح العارم ومشاعر الافتخار بالانجاز الكبير للطلاب الاعزاء

واخيرا قام بعرافة الحفل وبشكل رائع كلا من الدكتور ابراهيم العمور والمحاضرة مجدولين السويطي.






































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت