X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
25/06/2014 - 01:53:37 pm
كلية سخنين تمنح اللقبين M.Ed.و B.Ed لخريجيها
قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بمنح اللقب الأكاديمي الماجستير M.Ed. واللقب الأكاديمي الأول B.Ed لخريجيها في حفل تخريج أقيم في قاعة ساميراميس بشفاعمرو،وذلك برعاية وزير العلوم والتكنولوجيا والفضاء يعكوف بيري و بحضور مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية، والبروفيسور محمود خليل رئيس الكلية وبروفيسور فيصل عزايزة نائب رئيس لجنة الموازنة والتخطيط في مجلس التعليم العالي، ورئيس كلية العمل الاجتماعي في جامعة حيفا وكمال خوالد مقتش الكليات بوزارة المعارف ونوح جرينفلد مدير قسم تاهيل المعلمين في وزارة المعارف، والمربي عبد الله خطيب مدير المعارف العربية، وأحمد بدارنة مؤسس كلية سخنين، ونزيه بدارنة مدير عام الكلية ود. محمد إبداح العميد الأكاديمي ونائب رئيس الكلية، وعمر بدارنة المدير العام للكلية القطرية سخنين، بالإضافة الى إدارة قسم الدراسات العليا في الكلية ورؤساء المسارات والأقسام والمحاضرين والعاملين والخريجين والخريجات ومفتشين ومدراء مدارس ورؤساء سلطات محلية وشخصيات أخرى من الوسط العربي والدولة.

شلاعطة يتولى عرافة الحفل
قام بافتتاح هذا الحفل بلال شلاعطة الناطق بلسان كلية سخنين لتأهيل المعلمين الذي تولى عرافته وتحدث في كلمته عن التواصل التربوي والأكاديمي لكلية سخنين مع جميع المناطق والقطاعات، وشدد على أن الكلية مستمرة في تحقيق المزيد من الانجازات وتوجه الى الخريجات كسفيرات لكلية سخنين بحمل رسالة التربية والمعرفة للاجيال الصاعدة في الحقل التدريسي.
بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية هنأ الطلاب الخريجين بمناسبة حصولهم على اللقب الأكاديمي الثاني (الماجستير) M.Ed. واللقب الأكاديمي الأول B.Ed.، منوهاً إلى أن هذا الإنجاز هو حصيلة العمل المتواصل لإدارة الكلية وطواقمها وبالتعاون الكامل مع وزارة المعارف ومجلس التعليم العالي، ووزارات مختصة أخرى.
مازن غنايم رئيس بلدية سخنين عرض في سياق كلمته الانجاز العلمي والتربوي المذهل الذي حققته الكلية على مدار فترة قصيرة متطرقاً إلى أن الأسس التربوية التي أقيمت عليها الكلية جعلتها ثابتة ومن أبرز الكليات في البلاد، كما وركز في كلمته على ضرورة الالتحام والالتفاف حول كلية سخنين ومواصلة مشوار التقدم والنجاح لما فيه منفعة المجتمع العربي في البلاد، وشد على أيدي المسؤولين والعاملين والمحاضرين في كلية سخنين لهذا الانجاز.

عزايزة: "هذه الحظة تحققت بعمل الادارة البناء والمتقن"
بروفيسور فيصل عزايزة نائب رئيس لجنة الموازنة والتخطيط في مجلس التعليم العالي ورئيس كلية العمل الاجتماعي في جامعة حيفا، هنأ الطلاب الخريجين على هذه اللحظة التاريخية، وشدد على أن هذه اللحظة لم تكن لتتحقق بدون عمل الإدارة البناء والمتقن.
نوح جرينفلد رئيس قسم تأهيل المعلمين في وزارة المعارف هنأ الطلاب الخريجين على هذه اللحظة التاريخية، وشدد على أن هذه اللحظة لم تكن لتتحقق بدون عمل الإدارة البناء والمتقن، وقام جرينفلد بعرض مرافقته وملازمته للطواقم العاملة في الكلية مع الإشارة إلى الاهتمام العالي في مستوى أكاديمي عال ورفيع.
المربي عبد الله خطيب مدير المعارف العربية هنأ الطلاب الخريجين وأثنى على عمل إدارة كلية سخنين ومحاضريها وعامليها منسباً هذا الانجاز إلى الإصرار والإرادة المترافقين للعمل التربوي اللامع الراقي الذي أقيمت على أسسه كلية سخنين، وأضاف في كلمته إلى أن العمل المثمر الذي قامت به الكلية أثمر عن نتائج العمل التربوي الجبار وجعلها في قيادة وريادة الكليات الأكاديمية في البلاد عامة وفي الوسط العربي خاصة، مشيراً في كلمته إلى أهمية العمل على تقوية الكلية لأنها تشكل جسراً ثقافياً وتربوياً وعلمياً لقطاعات عديدة في المجتمع.

بيري يقدم التهاني للخريجين
من ثم قام الوزير يعكوف بيري وزير العلوم والتكنولوجيا والفضاء بتقديم التهاني للخريجين والخريجات، وأشار الى المستوى المرموق للكلية وطاقم العاملين فيها متمنياً المضي قدما نحو انجازات اخرى، وتحدث خلال كلمته عن اهمية تدعيم مجالات العلوم والتكنولوجيا في الدولة متطرقا الى اهمية تقوية هذا الجانب في البلاد. د. تيسير حداد محاضر في جامعة حيفا وكلية سخنين موسيقي ملحن ومايسترو والمسؤول عن ملف الموسيقى والفنون في وزارة التربية والتعليم قام بتقديم مقاطع موسيقية برفقة الفنانة روزان بولس والفنان شادي دكور.
أحمد بدارنة مؤسس الكلية توجه في كلمته للحضور وعرض مشاريع وبرامج الكلية معتبراً هذا التخريج إنجازاً للوسط العربي للتأثير الإيجابي في سلك التربية والتعليم، وشدد على ضرورة الاستمرار في بناء البرامج العلمية والأكاديمية التي تعود بالفائدة على المجتمع العربي خاصة والبلاد عامة، وقال بدارنة انه لن يكل ولن يمل في سبيل استثمار كافة الموارد للنهوض بجهاز التربية والتعليم.

بدارنة وصليح يلقيان كلمة الخريجين
الخريج عامر بدارنة الحاصل على لقب ماجستير في إدارة وتنظيم أطر تربوية والخريجة ايناس صليح الحاصلة على اللقب الأكاديمي التربوي الأول B.Ed. القيا كلمة نيابة عن الخريجين والخريجات وباركا لهم حصولهم على الألقاب الأكاديمية. وتوجها الى الخريجين طالبين تكثيف الجهود من اجل الارتقاء في عملهم المستقبلي، وشكرا إدارة الكلية والمحاضرين والعاملين على جهودهم المتواصلة خدمة للطلاب والخريجين والأهالي متمنين للكلية المزيد من التطور والازدهار. في نهاية الحفل تم توزيع شهادات على الخريجين والخريجات بحضور رؤساء المسارات والاقسام.


















































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت