X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
30/10/2016 - 10:41:48 am
كلية مسجاف تخرج الفوج الاول بمختلف الاختصاصات الرياضية والطب البديل

بيان للصحافه

بحضور الوزير السابق عضو الكنيست عمير بيرتس

كلية مسجاف تخرج الفوج الاول بمختلف الاختصاصات الرياضية والطب البديل

تم مساء اليوم في قاعة مسرح السلام على استاد الدوحة في سخنين حفل تخريج الفوج الاول لكلية مسجاف بمختلف الفروع والاختصاصات للرياضة والطب البديل, بحضور الوزير السابق عضو الكنيست عمير بيرتس ورئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم ومدير البرامج التربوية في صندوق بيت بيرل السيد عيران حرموني والمحامي وائل خلايله ورئيس اتحاد المدربين في اسرائيل السيد روني شنايدر وطاقم محاضري الكلية واهالي الطلاب وتولى عرافة الاحتفال الصحفي عدنان طربية. وتخلل حفل التخريج كلمات ترحيبية من مدير الكلية السيد احسان خلايلة والذي اثنى على الحضور الكريم وشكر الوزير السابق عضو الكنيست عمير بيرتس على دعمه المتواصل لكلية مسجاف هذا وطلب السيد خلايله من ممثل صندوق بيت بيرل بزيادة المنح الدراسية لطلاب لكلية مسجاف في السنة القادمة’ وشكر السيد خلايله طاقم المحاضرين في الكلية وعلى راسهم الدكتور علي غالية وطاقم الكلية ممثلا بالمربية منى طه بدارنة والسيدة ابتسام حجوج والمركزة سلام عرابي وعضو ادارة كلية مسجاف السيد فادي خليل على المجهود الجبار في انجاح الحفل . وتقدم رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم بالشكر الجزيل للقائمين على هذا العمل الجبار ورحب بعضو الكنيست عمير بيرتس والحضور الكريم الذي استطاعت كلية مسجاف ان تحتضن في حفل مهني راق ومشرف بين الاكاديمية والتعايش المشترك , واثنى السيد غنايم على عمل مدير كلية مسجاف السيد احسان خلايله على المهنية العالية وتمنى النجاح لجميع الخريجين. وتحدثت المربية جوليا عرايدي ممثلة عن طلاب وطالبات الكلية شاكرة ادارة الكلية على المهنية العالية والجو الاكاديمي والتأخي التي تتسم به كلية مسجاف.

السيد روني شنايدر المدير المهني بالكلية

قال:- لقد انبهرت من المستوى المهني للفرع ومن حفاوة الاستقبال في سخنين ورباط اللتعايش الذي يميز طلاب كلية مسجاف وسنعمل على دعم الفروع الرياضية بكل الامكانيات المهنية في المستقبل القريب وننتظر بفارغ الصبر موافقة وزارة الرياضة على دورة مدربي كرة قدم درجات عليا.

عضو الكنيست عمير بيرتس

قال:- انا جدا فخور بهذا الحدث الجبار الذي يدل على مهنية عالية في كلية مسجاف ومديرها السيد احسان خلايله واثلج صدري التعاون المشترك بين طلاب مسجاف العرب واليهود الذي يعتبر مفخرة للوسطين العربي واليهودي وهذه نواة حقيقية من اجل مستقبل افضل وتمنى ان يعم السلام قريبا وتمنى النجاح للخريجين في حقل العمل . هذا وتم تكريم الدكتور وليم شحاده على مسيرته الرياضة لفرع الملاكمة ثم وزعت الدروع على صحافيين بارزين في مجال الرياضة وفي النهاية تم توزيع الشهادات على 120خريج من الوسطين العربي واليهودي لفروع الرياضة والطب البديل





































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت