X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
12/03/2018 - 02:44:20 pm
مناقشة مشاريع التخرج لطلبة جامعة القدس المفتوحة

مناقشة مشاريع التخرج لطلبة جامعة القدس المفتوحة تخصص خدمة اجتماعية  والمسجلين من قبل كلية غرناطة


جرى يوم الجمعة الموافق 09.03.2018  مناقشة مشاريع التخرج لطلبة جامعة القدس المفتوحة تخصص خدمة اجتماعية  والمسجلين من قبل كلية غرناطة وذلك بحضور اعضاء لجنة المناقشة من قبل جامعة القدس المفتوحة ، وتتألف من عميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية في جامعة القدس المفتوحة د. عماد اشتية وعميد كلية غرناطة د. طه امارة و د. سعادة اشتية و أ. د. معزوز علاونة المساعد الاكاديمي لمدير فرع نابلس و أ. د. فيصل الزعنون المشرف الاكاديمي للمشاريع ، و د. صلاح عباس المشرف الاكاديمي للمشاريع ، و د. محمود عباس المشرف الاكاديمي للمشاريع ، و د. غازي يحيى نائب عميد كلية غرناطة ، ود. رشا أمارة مديرة القبول والتسجيل والامتحانات بالكلية. 
فقد رحب عميد كلية غرناطة د. طه امارة باللجنة والطلاب والحضور وشكرهم على اختيار مشاريع اجتماعية مميزة تخدم ابناء المجتمع ، والتي تخص مشكلات مجتمعة عصرية وذات قيمة علمية، وتنعكس فائدتها على جمهور واسع من ابناء المجتمع.
اما د. عماد اشتية فرحب بالحضور والطلاب الخريجين  وتحدث عن اهمية هذا التعاون الذي يخدم مجتمعنا بالداخل .وكما رحب ايضا الأستاذ الدكتور أ. د. معزوز علاونة المساعد الاكاديمي لمدير فرع نابلس حيث هنئ الطلاب الخريجين وحثهم على الاستمرار بالتعليم والحصول على الدرجات العليا التي تخدم المجتمع .

وقد ناقش كل طالب من الطلبة الــ 43 عن بحثه امام لجنة المناقشة ، والتي تبلورت بالمشكلات الاجتماعية في الوسط العربي، وأبرزها الاكتئاب بعد الولادة، دور العامل الاجتماعي في تمكين المعاقين عقليا في المجتمع ، والقلق بالامتحانات ، ودور المؤسسات المجتمعية في دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في سوق العمل ، العنف ضد الزوجة ، البطالة ، العلاقة الإيجابية بين الزوجين لدى افراد الآسرة ، والمخدرات والزواج المبكر وزواج الاقارب والتفكك الاسري والطلاق، والصعوبات التي تواجه الطفل المصاب بالسكري واسرته ، ودور التكنلوجيا الإلكترونية الحديثة بالاستخدام الخاطئ فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية 

كما وتقدم الدكتور طه امارة بشكره وتقديره لعطوفة رئيس جامعة القدس المفتوحة الاستاذ الدكتور يونس عمرو والمهندس عدنان سماره رئيس مجلس امناء الجامعة ونواب الرئيس والدكتور عماد اشتية عميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية، وذلك على دعمهم لطلبتنا والمساهمة بتطوير العملية التعليمية والتربوية. كما شكر أعضاء لجنة المناقشة و الطلاب.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت