X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
08/01/2019 - 10:57:51 pm
الكوكبه السادسة من خريجي القدس المفتوحة المنبعثين من قبل كلية غرناطة يتسلمون شهادة مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية

8.1.2019

بيان صحافي

الكوكبه السادسة من خريجي القدس المفتوحة المنبعثين من قبل كلية غرناطة يتسلمون  شهادة مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية

في الوقت الذي يتم الاستعداد لبدء التسجيل للفصل التعليمي الثاني، احتفلت كلية غرناطة، هذا الاسبوع، بتسليم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية עבודה סוציאלית لمجموعة جديده من خريجي جامعة القدس المفتوحة وذلك بحضور رئيس مؤسسات غرناطة وعميدها د. طه أمارة  وطاقم الكلية.

وقد كان الاحتفال حافلًا بالبهجة والسرور، حيث تسلم الخريجون شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في البلاد- רישום בפנקס עו"ס- حيث أصبح كل خريج منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً مسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي في البلاد وبإمكانه مزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل منها الجمعيات والسلطات المحلية والوزارات الحكومية مثلهم مثل المئات من زملائهم الذين تخرجوا وحصلوا على مزاوله المهنة ويعملون بمهنتهم منذ سنوات.

وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسًا للعلم والمعرفة.

اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة  للعاملين الاجتماعين الجدد معربًا عن اعتزازه بهم وسعادته بتخرجهم ونجاحهم. وأبلغهم تحيات أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة ورئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سماره والدكتور عماد اشتية عميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية، ودعمهم لطلبتنا بالمساهمة في تطوير مجتمعنا في الداخل.

 كما اعرب عن ثقته بقدرة الخريجين في رفع مكانة مجتمعهم وبلادهم وشعبهم، مؤكداً ان كلية غرناطة ستبقى الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون ابناء اسرة غرناطة.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت