X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
19/07/2019 - 09:19:32 am
كلية غرناطة تشارك جامعة القدس المفتوحة

كلية غرناطة تشارك جامعة القدس المفتوحة

بتكريم أوائل الطلبة الخريجين (فوج الإرادة والصمود)

تحت رعاية فخامة رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس "أبو مازن"، أقامت جامعة القدس المفتوحة الحفل المركزي لتكريم اوائل الطلبة الخريجين واطلاق حفلات تخريج الفوج الثاني والعشرين (فوج الإرادة والصمود)، بتكريم الطلبة المتفوقين من أوائل التخصصات في مختلف فروع الجامعة، وذلك في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة البيرة يوم الأربعاء الموافق 2019/7/17.

وقد نقل د. محمود ابو مويس وزير التعليم العالي والبحث العلمي نيابة عن راعي الحفل فخامه الرئيس محمود عباس نقل تحياته للمشاركين وتحدث كل من رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو ، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام  ، ورئيس مجلس الأمناء م. عدنان سمارة، ورئيس مجلس الطلبة القطري في جامعة القدس المفتوحة زياد الواوي والخريجة مرام محمد دواهكة.

ويعتبر الاحتفال المركزي باكورة احتفالات تطلقها جامعة القدس المفتوحة في (20) فرعًا منتشرة بالضفة الغربية وقطاع غزة ايام السبت والاحد والاثنين، ومن ضمنهم الطلاب المنبعثين من كلية غرناطة الممثلة الادارية لجامعة القدس المفتوحة في الداخل الفلسطيني. والذي سيتم تخرجهم ضمن فرع جنين يوم الاحد 2019/07/21

وقد شارك رئيس مؤسسات غرناطة الدكتور طه أمارة في هذا الاحتفال المهيب، لتكريم الطلبة المتفوقين في مختلف فروع الجامعة ومن بينهم طالبة كلية غرناطة المتفوقة سلام طه والتي حصلت على جائزة الطالبة الاولى في الخدمة الاجتماعية.

وأعرب الدكتور طه أمارة عن فخره واعتزازه بمثل هذه المشاركات وبارك للطلبة المتفوقين وحث كافة الطلاب السير على طريق التفوق والتميز.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت