X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
14/06/2022 - 08:01:51 am
تخريج الفوج ال 39 لثانوية مار الياس عبلين 

تخريج الفوج ال 39 لثانوية مار الياس عبلين 

احتفلت ثانويّة مار الياس في عبلّين بتخريج الفوج التاسع والثلاثين من طلّابها البالغ عددهم 273 زهرة يانعة، وذلك  يوم الجمعة 10/06/2022.
تولّت عرافة الاحتفال المعلّمة هبة عاقل يمين. قدّم مدير المدرسة الأستاذ الياس أبو غنيمة كلمته، وفيها هنّأ الطلّاب الخرّيجين وأولياء أمورهم وتمنّى لهم دوام النجاح والتألّق، ووجّه كلمة امتنان لزملائه وزميلاته في الهيئة التدريسيّة.
ألقى الطالب الفرد شقور والطالبة حنين نعيم كلمتهما نيابة عن الطلّاب الخرّيجين، فقاما بتقديم الشكر والامتنان والتقدير  لإدارة المدرسة ومعلّميهم ولأهاليهم.
قام الأب عارف يمين نيابة عن سيادة المطران الياس شقور كلّيّ الوقار بالترحيب وتقديم التهاني للطلّاب وأولياء أمورهم ومعلّميهم،  وشكر الإدارة والهيئة التدريسيّة التي عملت ساهرة على مصلحة الطلّاب. بالإضافة إلى صلاة ومباركة من الأب مضر سلمان استهلّ بها الاحتفال. أبهجت كوكبة من طلّاب المدرسة الحضور بعزفهم وغنائهم، إذ صدحت الخرّيجة سليان أيوب بصوتها الجميل، رافقتها الطالبة الخرّيجة ليان أبو الهيجا العزف على الكمان، رنيم غبريس على القانون، ونبيل سلمان على الناي، ومشيل جرجورة على الإيقاع،  وشاركهم الأستاذ عصام خليل بالغناء. 
قامت المربيّة والمستشارة التربويّة لشريحة الصفوف الثانية عشرة المعلّمة ايمان حتحوت بتلاوة أسماء الخرّيجين لتسلُّم الشهادات. 
نتقدّم بجزيل الشكر لكلّ الطاقم الذي عمل على تنظيم الاحتفال من معلمين ومركّزة التربية الاجتماعية المعلّمة غلوريا خوري وطاقم السكرتارية وعمّال الصيانة.
نتمنّى للخرّيجين مستقبلًا واعدًا يحمل غدًا مشرقًا ويدفع بمجتمعنا نحو الأمام.






































































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت