X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
28/06/2012 - 05:30:07 pm
مدرسة المزرعة الرسمية حفل تخريج طالبات وطلاب الصفوف الثامنة
مريم خطيب

احتفلت مدرسة المزرعة الرسمية يوم الاثنين 25.6.2012 وبحضور رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض ومدير قسم الرفاه الاجتماعي والتربية والتعليم الاستاذ أكرم داوود ، وبتتويج الحفل بتهنئة وموعظة من الشيخ سعيد بوبو امام مسجد أبي بكر في القرية وبحضور المؤسس والمدير الاول لمدرسة المزرعة الأستاذ الفاضل والشاعر رزق الله عطا الله "ابو ألبير".

وشارك في هذا الحفل شريحةُ من المجتمع المثقف الاكاديمي من أساتذة في التربية والتعليم والقانون وقضاة ومهندسين واولياء امور المتخرجات والمتخرجين وجميع أعضاء الهيئة التدريسية.

تمَّ فتتاح الحفل بكلمات على التوالي لرئيس المجلس المحلي ومدير المدرسة الاستاذ محمود آغا وشيخ القرية الجليل، اشتملت الكلمات بعباراتها على تهنئة للمتخرجات والمتخرجين والإشادة بالعمل الدؤوب والمثابرة والانتماء والمسؤولية لعمل الادارة واعضاء الهيئة التدريسية والموظفات والعاملات والموظفين والعاملين في المدرسة.

تخلّل الحفل برامج فنية عديدةً من موسيقى وأناشيد من معلم الموسيقى الاستاذ فادي ابو ريا والطالبة النشيطة صاحبة الصوت السّاحر رنا عوض.

كذلك اشتمل الحفل على كلمة ممثلة الخريجات والخريجين الطالبة النشيطة الخلوقة عرين عوض وعرض فيلم استعراضي لنشاط وفعاليات الصّفين خلال العام ومن اعداد الطالبة الخلوقة رناد غضبان، وتمَّ ايضاً تكريم وتوزيع شهادات تقدير على المتفوقات والمتفوقين من الخريجات والخريجين من صفيّ الثوامن، وكذلك تمّ تبادل الشّعلة كبرنامج تقليدي بين الثوامن والسوابع فيه الوصايا والمواعظ المتبادلة بين الصّفين.

كذلك تمّ تكريم معلمات ومربيات صفوف الاوائل والثواني، المعلمة هناء عوض والمعلمة اخلاص حداد والمعلمة نوال كليب والمعلمة سماح حزبون بشهادات تقدير وعرفان على ما تميّزن به من اخلاص ونشاط وعمل جنى غلالاً وافرة وثماراً يافعة من هؤلاء الصفوف.

سبق هذا اليوم يوماً رياضياً لجميع طلاب وطالبات المدرسة وتلاهُ يومَ استجمام في متنزه الزيب وقرية السندباد، عبّر جميع الطلاب من خلال ذلك على فرحتهم وسعادتهم بتلك البسمات التي اعتلت وجوه الجميع. 

 


























































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت