X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
21/11/2017 - 02:27:01 am
المتابعة تنعى الاستاذ المرحوم عبد الحكيم مفيد

"المتابعة" تنعى الاستاذ المرحوم عبد الحكيم مفيد


*عرفناه متمسكا بمواقفه وفكره، وفي ذات الوقت أن يكون نموذجا للعمل الوحدوي المشترك 
تنعى لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، إلى عموم جماهيرنا، عضو سكرتارية المتابعة، الاستاذ الشيخ عبد الحكيم مفيد، الذي رحل عنا الى الدنيا الآخرة، عن عمر ناهز 55 عاما، وهو في أوج شبابه وعطائه، شخصية حاضرة في الصف الأول لكفاحات شعبنا الوحدوية.
عرفنا فقيدنا العزيز عبد الحكيم مفيد، عضو المكتب السياسي للحركة الإسلامية المحظورة إسرائيليا، انسانا متمسكا بعقيدته وفكره ومواقفه، وفي ذات الوقت، أن يكون نموذجا للعمل الكفاحي الوحدوي المشترك في لجنة المتابعة، قادرا على محاورة كل الأطراف، على تنوعات أفكارها وتوجهاتها، وأن يكسب ود الجميع، بعلاقاته الطيبة.
سنفتقد في لجنة المتابعة، زميلنا المرحوم عبد الحكيم المفيد، في عملنا العام، وهو الحاضر بيننا دائما، بمساهماته وأفكاره، التي ساهمت في دفع عملنا الجماعي، ومواظبا وملتزما بعمل المتابعة. ونذكر له بشكل خاص، دوره في متابعة ملف معتقلي شفاعمرو، في أعقاب المجزرة الارهابية في المدينة في صيف العام 2005. كذلك، نذكره له دوره في العمل الشعبي من أجل انقاذ الأوقاف الإسلامية في مدينة حيفا، فقد كان يحمل مشروعا متكاملا لرفع قضية الاوقاف، في جميع أنحاء البلاد.
وتتقدم لجنة المتابعة، من عائلة الفقيد وأهله، وزملاءه، ومن الحركة الإسلامية عامة في البلاد، بأحر التعازي، راجين لهم الصبر والسلوان.






Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت