X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
21/07/2018 - 09:07:51 am
إدارة موقع الغزال تهنئ بالتخرج

إدارة موقع الغزال تهنئ بالتخرج 

*أحلى التبريكات نقدمها ل “سجود شبل حسنين (سكران)" بمناسبة اجتيازها امتحان الدولة وحصولها على رخصة مزاولة المهنة في موضوع " العلاج الوظيفي"(ריפוי בעיסוק) نتمنى لها دوام النجاح والتقدم والى الامام.

*أحلى التهاني والتبريكات نقدمها الى " لونا موريس ابو غنيمة"(سيباني) بمناسبة حصولها على شهادة التأهيل الرسمية للعلاج الاسري والزوجي مع دوام التقدم والنجاح.

*أجمل التهاني نقدمها الى " علاء محمد ادريس" بمناسبة التخرج وحصوله على "اللقب الثاني " في موضوع التاريخ والمدنيات من جامعة حيفا. مع دوام النجاح.

*أجمل باقات الازهار نرسلها الى" مارون بسام حاج" بمناسبة انهاء الدراسة والتخرج بموضوع الطب من جامعة خاركوف في اوكراينا.ألف مبروك وبالنجاح الدائم.

*أجمل التهاني نقدمها ل “جريس جاسر داهود" بمناسبة التخرج وانهاء الدراسة وحصوله على شهادة الطب من جامعة "كلوج " في "رومانيا" مع دوام التقدم والنجاح.

*فهد الحاج أحمد وعائلته يتقدمون باحر التهاني الى ابنتهم الغالية "ولاء جمال حاج أحمد" بمناسبة النجاح بامتحان الدولة وحصولها على رخصة مزاولة المهنة بموضوع “العلاج الوظيفي-ריפוי בעיסוק" مع أجمل الامنيات بالتقدم والنجاح.

*ألف مبروك ل “سلامة عبد الله خوري" بمناسبة حصوله على شهادة " ادارة مشاريع بناء" ومستشار "נגישות-اتاحة امكانية الوصول" بتفوق. مع دوام التقدم والنجاح.

*أحلى التهاني والتبريكات نقدمها ل “رنيم سامي مسلم" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الاول بموضوع" هندسة بيوتكنولوجيا وغذاء" من معهد التخنيون في حيفا ألف مبروك ومع دوام التقدم والنجاح.

*أحلى التبريكات نقدمها ل “سيندي عامر خليفة" بمناسبة التخرج وحصوله على اللقب الاول بموضوع" الاقتصاد وادارة الاعمال" من" جامعة بار ايلان" مع دوام التقدم والنجاح.

*أجمل باقات الزهور نقدمها ل “ايناس عزيز زيدان" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الاول بموضوع" علم الاجتماع" من جامعة بار ايلان.مع دوام النجاح واعلى المراتب.

*الفتاه العبلينية الناشئة والطموحة"مياراحمد عثمان " تقدمت بترشيحها هذا الأسبوع لانتخابات هيئات " مجلس الطلبة والشبيبة "في لواء الشمال لتفوز ب: منصب رئيسة اللجنة الأخلاقية القضائية وممثله قطرية عن لواء الشمال في مجلس الشبيبة القطري. نتمنى لها دوام التقدم والنجاح في خدمة جيل الشباب.

*أحلى التهاني نقدمها ل “بشرى يوسف حسنين" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الاول بموضوع" الاقتصاد وادارة الاعمال" من جامعة بار ايلان. مع دوام النجاح والى الامام.

*أجمل التهاني نقدمها ل “لبيب موفق خوري " بمناسبة التخرج وحصوله على اللقب الثاني بموضوع" العلوم السياسية" من جامعة حيفا. مع دوام التقدم والنجاح.

*أجمل التهاني والتبريكات نقدمها للدكتور “عصام فواز حاج" بمناسبة اجتيازه امتحان التخصص في جراحة العظام قسم أ. نتمنى له دوام التقدم والنجاحات.

*أحلى الامنيات ل: مرام بقاعي نجمي" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الاول بموضوع" التربية والاستشارة التربوية" من جامعة بار ايلان. نتمنى لها دوام التقدم والنجاح.

*أحلى التهاني للمربية: بديعه الياس غبريس" ام الهيثم" بمناسبة حصولها على اللقب الثاني بموضوع" تدريس الرياضيات للمرحلة الابتدائية" من كلية اورانيم. مع دوام التقدم والنجاح.

*ألف مبروك ل “دميانا صليبا شوملي “حاج" بمناسبة اجتيازها الامتحان وحصولها على رخصة مزاولة مهنة" المعالجة بالطب الطبيعي.



































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت