X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
24/10/2018 - 11:33:30 pm
البعنة تودِّع القائد الجبهوي أحمد حسين طلياني

البعنة تودِّع القائد الجبهوي أحمد حسين طلياني

جبهة البعنة: نم قرير العين رفيقنا الحبيب، فرسالتك التي عشتَ لها ومن أجلها، أمانة سنصونها ببؤبؤ العين

فُجِعت قرية البعنة أمس الثلاثاء برحيل أحد روّاد جبهة البعنة وقادتها الرفيق أحمد طلياني (ابو حسين)، القامة الوطنية الشامخة، احترم الناس، كل الناس فأحبته واحترمته لدماثة خلقه واستقامته وتمسكه بمبدئه وبالخط الوطني في حزبه وجبهته.

في حياته، حارب ابو حسين النزعات الفئوية ودعا إلى لحمة أبناء البلد الواحد ضد السياسة العنصرية لحكومات اسرائيل المتعاقبة، وكان مؤمنا ومتدينا حقيقيا، يُردِّد دائما مقولاته المشهورة، "الدين لله والوطن للجميع" وكذلك، "الدين أخلاق ومحبة وتسامح وتمسُّك بالوطن". أحب الفقيد الراحل أسرته الصغيرة وأخلص لها، كدَّ وكافح بالأشغال الصعبة من أجل تربية وتعليم أبناءه أفضل تربية، وبعد أن كان يستعدّ للسفر من أجل المشاركة في حفلات تخرُّجهم وينتظر بفارغ الصبر هذه الفرحة الكبير لقطف ثمار تعبه وكدّه، حلّت يد المنون ومنعته من فرحة العمر.

هذا وقد شيّعت جماهير غفيرة أمس الثلاثاء المرحوم أحمد طلياني (خليل) إلى مثواه الأخير وخيّمت على البعنة أجواء من الحزن ولوعة الفراق.

رفاق وزملاء المرحوم عاهدوا أنفسهم فوق قبره، ولسان حالهم يقول: "نم قرير العين رفيقنا الحبيب، فرسالتك التي عشتَ لها ومن أجلها، أمانة سنصونها ببؤبؤ العين وستتناقلها الأجيال".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت