X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
25/06/2019 - 04:23:35 pm
إدارة موقع الغزال تهنئ وتتمنى للجميع النجاح والسعادة ودائما الى الامام

إدارة موقع الغزال تهنئ وتتمنى للجميع النجاح والسعادة ودائما الى الامام

*أجمل الباقات والتبريكات مقدمة للدكتور "روان يوسف سلمان" بمناسبة نجاحه في امتحان الدولة وحصوله على رخصة مزاولة مهنة الطب ألف مبروك واِلى الامام وأعلى المراتب.

*أجمل الباقات والتبريكات مقدمة للسيدة “منال الياس موسى-حاج" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الثاني بموضوع"الأخراج في المسرح الجماهيري" من "جامعة تل أبيب. متمنين لها دوام النجاح واِلى أعلى المراتب.

*أجمل الباقات والتهاني مقدمة للدكتور "مجد وائل عبيد" بمناسبة نجاحه في امتحان الدولة وحصوله على رخصة مزاولة مهنة الطب. ألف مبروك واِلى أعلى المراتب.

*أجمل الباقات والتبريكات مقدمة للدكتور "فادي بسام سليم" بمناسبة نجاحه في اِمتحان الدولة وحصوله على رخصة مزاولة مهنة الطب. ألف مبروك ودوام النجاح واِلى أعلى المراتب.

*أجمل الباقات والتهاني والتبريكات نقدمها الى الدكتور “عصام سيمون حاج" بمناسبة نجاحه في امتحان الدولة وحصوله على رخصة م

 
*أجمل وأسمي التهاني والتبريكات للسيدة “كفايه شيخ احمد" على تخرجها وحصولها على اللقب الثاني باللغة العربية وبامتياز والى الامام.  

*أحلى الباقات والتبريكات مقدمة الى المعلمة الغالية "رشا احمد خطيب-سعدة (أم باسل)" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الثاني بموضوع " اللغة والادب العربي" من جامعة حيفا متمنين لها دوام النجاح وأعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات للأخت "جيهان محمود موسى حميد مريسات " بمناسبة تخرجها وحصولها على اللقب الأول بموضوع العلوم الطبية والبيولوجيا من جامعة حيفا والى الامام.

*أجمل التبريكات والتهاني مقدمة للسيدة "افكار فتحي شيخ أحمد-حمدان “بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الثاني بموضوع "الكيمياء والتربية والتدريس" من الكلية ألأكاديمية بيت بيرل.

*أجمل التهاني والتبريكات للسيدة "حنان شيخ احمد – قسوم" بمناسبة تخرجها وحصولها على اللقب الثاني "الاستشارة التنظيمية للمنظمات التجارية والمؤسسات التعليمية" من الكلية الاكاديمية أونو" والى الامام دائما. 
 

*أسمى وأرق التّهاني والتبريكات نقدّمها للسيدة نسرين بركة مغندف بمناسبة حصولها على اللقب الثّاني من جامعة حيفا بموضوع اللغة العربيّة وآدابها. دمت متألقة ومتميّزة وإلى الأمام.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة للأخت "انيسة يوسف جرجورة " بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الأول بموضوع" العمل الاجتماعي-עובדת סיציאלית" من جامعة حيفا. متمنين لها دوام التقدم والنجاح وأعلى المراتب.

*أحلى وأجمل التهاني مقدمة للأخت "ميرا احمد غزاوي" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الأول في موضوع "العلوم السلوكية" من كلية تل حاي ألف مبروك الى الامام والى أعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة للأخت "نادين محمد شيخ احمد" وحصولها على اللقب الأول بموضوع" الحسابات والاِتصالات والصحافة" من الجامعة العبرية في القدس. مع أجمل ألأمنيات بالتقدم والنجاح وأعلى المراتب.

*أجمل وأحلى التهاني والتبريكات للأخ المربي “عيد إيليا خليل" لحصوله وتخرجه باللقب الثاني من الكلية الاكاديمية اونو بموضوع الاستشارة التنظيمية للمنظمات التجارية والتعليمية مع النجاح والى الامام.

*أجمل التهاني والتبريكات للمربية " هنادي سهيل مغندف – أبو حرش" بمناسبة التخرج والحصول على اللقب الثاني

بموضوع" الاستشارة التنظيمية للمنظمات التجارية والمؤسسات التعليمية" من" الكلية الأكاديمية أونو". مع دوام النجاح وألى الامام.

*أجمل التهاني مقدمة لمدير قسم الرياضة في مجلس عبلين الأخ “عوني عبد الله ادريس" بمناسبة حصوله على اللقب الثاني بموضوع التربية البدنية من الكلية ألأكاديمية "فينغيت". مع دوام النجاح.

*أجمل التهاني مقدمة للأخوات “روان عمر حسنين" بمناسبة تخرجها وحصولها على اللقب الأول بموضوع" العلاج بالفنون "תרפיה באומנות" من جامعة حيفا. والاخت " ميساء عمر حسنين" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الأول بموضوع "علوم السلوك والموارد البشرية" من الكلية الأكاديمية في نتانيا مع أحلى الأمنيات بالتقدم والنجاح.

*أجمل التهاني والتبريكات للدكتورة "اسميرانس ميشيل عودة" من يافة الناصرة بمناسبة التخرج وحصولها على شهادة الطب من جامعة "كيشينف" في مولدوفا متمنين لها دوام التقدم والنجاح وأعلى المرتب.

*أجمل الباقات والتبريكات للأخت " سحر وليد حلاس -حاج علي " بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الثاني في “التمريض" من جامعة حيفا. متمنين لها دوام التقدم والنجاح وأعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة للأخت "ناريمان سامي دولة “بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الأول بتفوق بموضوع" علم النفس في التربية-פסיכולוגיה בחינוך" من الجامعة المفتوحة متمنين لها دوام النجاح والتقدم.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة الى المربية "وفاء رفيق خوري-سلمان" بمناسبة تخرجها وحصولها على اللقب الثاني بموضوع "الاستشارة التنظيمية للمنظمات التجارية والمؤسسات التعليمية" من الكلية الاكاديمية أونو. مع دوام النجاح وأعلى المراتب.

*أجمل الباقات والتبريكات مقدمة للسيدة " رائدة أحمد نجار(بصول) " بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الثاني بموضوع"الادارة السياسة والقيادة في التربية" من الجامعة المفتوحة. متمنين لها دوام التقدم والنجاح وأعلى المراتب.

*أحلى التهاني والتبريكات للخريجين الأربعة من أبنائنا بحصولهم على اللقب الثاني في" الاستشارة التنظيمية للمنظمات التجارية والمؤسسات التربوية" من الكلية الأكاديمية "أونو."
الأستاذ سعود محمد أبوالنيل، الأستاذ عيد إيليا خليل، الأستاذ جريس روني شوملي، الأستاذ محمد فتحي شيخ أحمد، معلّمي التربية البدنية في مدارس عبلين، معلمين ومدربين في جمعية المجد للرياضة والصحة، ونادي هبوعيل أبناء عبلين لكرة القدم.
دمتم فخراً وذخراً لبلدكم ومجتمعكم.

*أحلى التهاني والتبريكات مقدمة للسيدة "علياء يوسف شيخ احمد" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الأول بموضوع "التربية الخاصة-חינוך מיוחד" من الجامعة المفتوحة. متمنين لها دوام التقدم وأعلى درجات النجاح.

*أجمل الامنيات وباقات الأزهار نقدمها اِلى ألمربية" خديجة خالد شيخ أحمد-عدوي" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الثاني بموضوع" الاستشارة التنظيمية للمنظمات التجارية والمؤسسات التعليمية" من" الكلية الأكاديمية أونو". مع دوام النجاح وأعلى المراتب.

*أحلى الباقات والتبريكات مقدمة للسيدة "راضية زخريا عواد-صليبا" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الثاني

 بموضوع الاستشارة التنظيمية للمنظمات التجارية والمؤسسات التعليمية" من الكلية الاكاديمية أونو. مع دوام النجاح وأعلى المراتب.

أجمل التهاني والتبريكات نقدمها للدكتورة "سائده جودت حاج" *
لحصولها وبامتياز على اللقب الثاني في موضوع (صحة الجمهور-בריאות הצבור) من جامعة تل أبيب. والى الامام

*أجمل الباقات والتهاني نقدمها الى الأستاذ "أسامة ابو النيل" بمناسبة التخرج وحصوله على اللقب الثاني بموضوع "التربية البدنية" من كلية "كي للتربية" في بئر السبع. مع أحلى الامنيات بالتقدم وأعلى المراتب.

*أجمل التهاني نقدمها الى " ميرا شلهوب قسيس" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الثاني بموضوع" اِدارة الاعمال"من معهد التخنيون في حيفا. بالنجاح واِلى أعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات نقدمها الى المحامية" سمر فؤاد عثمان-حيدر" بمناسبة اجتيازها امتحان نقابة المحامين وحصولها على رخصة مزاولة المهنة مع أحلى الأماني بالتقدم والنجاح واعلى المراتب.













































































































Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت