X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
29/09/2019 - 04:01:38 pm
إدارة موقع الغزال تهنئ بالنجاح

إدارة موقع الغزال تهنئ بالنجاح

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة الى " تسنيم رشيد شيخ أحمد -خطيب" بمناسبة نجاحها في امتحان الدولة في التمريض وحصولها على رخصة مزاولة المهنة. مع دوام النجاح وأعلى المراتب.

*أجمل الباقات والتبريكات مقدمة الى " جبرائيل أسد راشد سليم “بمناسبة اجتيازه امتحان الدولة في موضوع التمريض وحصوله على رخصة مزاولة المهنة. متمنين له دوام التقدم والنجاح واِلى أعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة ِالى " فاطمة عبد نجمي " بمناسبة نجاحها في امتحان الدولة في التمريض وحصولها على رخصة مزاولة المهنة من الجامعة العبرية في القدس (هداسا). مع دوام النجاح وأعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة اِلى "هنية مساعد مغندف "بمناسبة اجتيازها امتحان الدولة في موضوع التمريض وحصولها على رخصة مزاولة المهنة. متمنين لها دوام التقدم والنجاح واِلى أعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة الى الدكتورة" دنيا يوسف زيدان" بمناسبة التخرج من معهد التخنيون في حيفا ونجاحها بامتحان الدولة في الطب. متمنين لها دوام التقدم والنجاح واِلى أعلى المراتب.

*أجمل الباقات والتهاني مقدمة الدكتورة" نيروز نجيب نجمي" بمناسبة التخرج من معهد التخنيون في حيفا ونجاحها بامتحان الدولة في الطب والى الممرضة "نورا نجيب نجمي " بمناسبة اجتيازها اِمتحان الدولة في التمريض وحصولها على رخصة مزاولة المهنة. متمنين لهن دوام التقدم والنجاح واِلى أعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة من الوالد فهيم والأخوات مرييتا ورنين، وخطيبته لمار والأهل صالح وجمانة الى الغالي ايليا فهيم زيدان في هندسة الميكانيكيات وحصوله على اللقب الأول مع تمنياتنا بالمزيد من النجاح والتقدم.

*أجمل الباقات والتبريكات مقدمة الى " شريف باسم عزام “بمناسبة اجتيازه امتحان الدولة في موضوع التمريض وحصوله على رخصة مزاولة المهنة. متمنين له دوام التقدم والنجاح واِلى أعلى المراتب.

*أجمل الباقات والتبريكات نقدمها الى "هنادي مصطفى سواعد " " بمناسبة اجتيازها اِمتحان الدولة في التمريض وحصولها على اللقب الأول ورخصة مزاولة المهنة. مع أجمل الامنيات بالنجاح وأعلى المراتب.

*أجمل باقات الورد والياسمين مقدمة الى فادي سعيد نجمي بمناسبة تخرجه من مدرسة الهندسيين في التخنيون وحصوله على دبلوم في هندسة التبريد والتكييف متمنين له التقدم والنجاح.

*أجمل الباقات والتبريكات نقدمها الى الدكتورة " رشا مصطفى حاج" بمناسبة اجتيازها اِمتحان الدولة في طب الأسنان وحصولها على رخصة مزاولة المهنة. مع أجمل الامنيات بالنجاح وأعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة الى " سماح ادريس غزاوي" " بمناسبة حصولها على اللقب الثاني بامتياز في موضوع علوم الحاسوب متمنين لها النجاح والتقدم.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة الى عدنان كرم ادريس، بمناسبة حصوله على لقب اول بموضوع إدارة أنظمة طبية من كلية عيمق يزراعيل متمنين له النجاح الدائم.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة من العائلة الى الغالي" مدحت نعمان عوابدي" بمناسبة التخرج وحصوله على اللقب الاول بموضوع ادارة نظم صحية من مستشفى اساف هروفيه. مع دوام النجاح واعلى المراتب.

















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت