X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
28/05/2020 - 11:49:19 am
كفرياسيف تتشح بالسواد وتستعد لتشييع جثمان ابنها ايمن صفية

كفرياسيف تتشح بالسواد وتستعد لتشييع جثمان ابنها ايمن صفية - برنامج يوم الجنازة 

صاعقة وقعت على بلدة كفرياسيف والمجتمع العربي عمومًا، بعد الاعلان عن العثور على جثة الفنان الشاب أيمن صفية، الذي فقدت آثاره على شاطئ عتليت قبل أيام خلال رحلة استجمام وسباحة مع الأصدقاء.

برنامج يوم الجنازة:
استقبال جثمان المرحوم الساعة الثالثة ظهرًا في ساحة الأول من أيار حيث سيسجى لمدة نصف ساعة لنظرة الوداع من قبل أصدقائه ورفاقه  وبعدها يتم التوجه إلى بيت أهل الفقيد في موكب جنائزي ، حيث ستقام الصلاة علية ومن ثم إلى مثواه الأخير.

ويعيش هاشم صفية والد الشاب المرحوم حالة صدمة واوقاتا عصيبة بعد الفاجعة التي أفقدته نجله غرقا. الوالد الثاكل قال في حديثه:" ايمن كان شابا طبيا وما حدث هو مشيئة الله".

وتابع:"أيمن كان يعرف السباحة بشكل محترف ولكن البحر غدار فقد قام بانقاذ صديقته وعادا الى الشاطئ ولكن ذهب ليغسل شعره، فأتت موجه وسحبته الى العمق".
وقال الوالد:"لم أرى ابني أيمن منذ 3 اسابيع لانه يسكن في حيفا ، وكان من المفترض ان يأتي يوم الأحد للبيت في عيد الفطر لنحتفل سويا، ولكن وصلنا خبر مؤلم وعلمنا من الشرطة بأمر غرقه، حيث قاموا بإستدعائي واخباري ان ايمن مفقود بالبحر".

وأضاف الوالد:"لا أتمنى أن يحدث ما حدث معنا مع أحد.. نحن نشكر كل من وقف الى جانبا وحاول مساعدتنا... لقد تفاجأت كثيرا من كمية الشباب والمتطوعين والمؤسسات والغواصين الذين وصلوا جميعا من اجل مساعدتنا في العثور على ايمن وهناك شاب يهودي وصل بطائرته الخاصة واستمر بالبحث لمدة يومين بشكل تطوعي".

والد المرحوم ايمن صفية من كفرياسيف :" إبني سباح ماهر ، لكن البحر ما في عليه مراجل ، غدار ، لا اعتراض على حكم الله وشكرا لكل من وقف الى جانبنا وتطوع في اعمال البحث "

(نقلا عن الموقع الزميل -المدار الاول في الشمال)







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت