X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
04/10/2021 - 01:39:08 pm
تهانينا للأستاذ جوني يونس، مدير وحدة الإخصاب في المختبر

03.10.21

تهانينا للأستاذ جوني يونس، مدير وحدة الإخصاب في المختبر في المركز الطبيّ باده

بوريا على حصوله على درجة الأستاذية الكاملة في كلية الطب "عزريئيلي" بجامعة بار ايلان

تمت ترقية الأستاذ جوني يونس – مدير وحدة الإخصاب في المختبر بالمركز الطبيّ باده – بوريا، إلى درجة الأستاذية الكاملة في كلية الطب على اسم "عزريئيلي" في جامعة بار ايلان، بالجليل.

يُذكر أن الأستاذ يونس يشغل منصب نائب عميد الدراسات السريرية في كلية الطبّ منذ العام 2018.

وقد هنأ الأستاذ كارل سكوريتسكي – عميد كلية الطب في الجليل وباركه على التعيين المرموق، مشيرًا إلى أن "هذه الدرجة تُشير الى الاعتراف الدوليّ بمكانة الأستاذ يونس الرياديّ لعمله كطبيب أكاديميّ له انجازات فريدة مكن نوعها ومشرّفة، تؤثر على مجال طبابة الخصوبة في كل أنحاء العالم. بالطبع أن هذه الإنجازات أتيحت بفضل عمل الأستاذ يونس في المركز الطبيّ باده – بوريا، وتعكس التزام المركز الطبيّ لتشجيع وترقية الطب أكاديميًا أيضًا، وتعكس التزام ومساهمة المركز الطبيّ بتحسين ورفع مجال الصحة، الأبحاث والدراسات، وتدريس الطبّ في الجليل والبلاد. إن كلية الطبّ فخورة جدًا بحصولها على طبيب أكاديميّ من مكانة الأستاذ يونس كعضو كادر تدريسيّ دائم العضوية وكعضو ادارة الكليّة".

من جانبه أشار د. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ إلى أنه يبارك للأستاذ يونس الانجازه، وأكد أن "تعيين أكاديميّ محترم إلى هذا الحد يشير إلى عطائه المُعتبر في مجالين يتميّز بهما الأستاذ يونس – البحث والتدريس. يعتمد نمو وترقية مركزنا الطبيّ في آن على ثلاثة أعمدة رئيسية: جودة الطبّ، البحث، والتدريس، ولذلك فإننا لشاكرون وممتنون للأستاذ يونس على مساهمته الكبيرة في مأسسة مكانة المركز الطبيّ في هذه المجالات".

وكان الأستاذ يونس – من سكان "نوف هجليل" قد أنهى دراسة الطب في الجامعة العبرية بالقدس وتخصص بطب النساء والوالدات في مستشفى هداسا. وكان قد انضم للمركز الطبيّ باده – بوريا عام 1993. وبعد ثلاثة أعوام مذ ذاك الحين إفتتحت في المركز الطبيّ وحدة الاخصاب في المختبر، في إطار قسم الوالدة والمولود، ويشغل الأستاذ يونس منصب مدير الوحدة منذ تأسيسها.

علاوة على ذلك، يشغل الأستاذ يونس عدة مناصب إدارية وعامة في إطار الاتحاد الإسرائيلي للدايات وطب النساء، المجلس العلمي التابع للهستدروت الطبية في إسرائيل، وفي لجان وزارة الصحة. وقد شغل بين الأعوام 2010 – 2013 منصب المحاسب للاتحاد الإسرائيلي لمبحث الخصوبة (ايلا)، وفي الأعوام 2001 – 2011 كان عضوًا بلجنة الامتحانات (المرحلة الأولى والمرحلة الثانية) في تدريس الولادة وطب النساء، وبين الأعوام 2011 – 2018 ترأس لجنة الامتحانات في تدريس الولادة وطب النساء من قبل المجلس العلمي والاتحاد.




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت