X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
30/12/2012 - 02:20:20 pm
استعدادات وتحضيرات لتصوير برنامج كيد ستار من انتاج علي عباسي

اقيم يوم أمس في المركز الثقافي في شفاعمرو الاستعدادات والتمرينات الأخيرة لتصوير حلقات الأولى للبرنامج الجديد لأكبر مسابقة فنية للصغار على الاطلاق التي تحمل عنوان "كيد ستار" من انتاج علي عباسي والمتوقع بدء بث حلقات البرنامج اواخر شهر 1-2013 ، يذكر انه سيقام قريباً مما لقاء لاستقبال مواهب عديدة في عدة مجالات منها الغناء ، العزف ، الرقص ، من شتى المدن والقرى العربية في البلاد ، وبدء عملية الاختبارات الفنية. حيث استقبل في المرحلة الأولى 90 مشترك ومشتركة ، هذا واستقبل في المرحلة التانية 80 شخص من جميع انحاء البلاد .
ما يميز هذه المسابقة الفنية انه يتيح المجال لجميع المواهب الفنية والتي تتراوح اعمارها من 5 الى 13 عاما بإبراز موهبتهم بعدة مجالات كالغناء، العزف، التمثيل، التقليد، الرقص، او اية موهبة مميزة اخرى.

عباسي :" كنت وما زلت اؤمن بدعم المواهب الفنية لجميع الاجيال "
فيما صرح المنتج الكبير علي عباسي انه متفائل جداً من الإقبال الكبير من كل حدب وصوب ، كما وأشكر الأهالي الذين يرافقون ابنائهم والمجهود الذين يقومون به لتقديم وتطويرهم فنيا ، كما وسأقوم بتوجيه المواهب الى السلم الفني نحو الطريق الصحيح للنجومية .
عباسي :" لدينا طاقات فنية كبيرة وعلينا ابرازها لخلق مواهب فنية جديدة"
علي عباسي حول اكد في حديثة بالقول :" كنت وما زلت اؤمن بدعم المواهب الفنية لجميع الاجيال، وبعد النجاح الكبير الذي حققه مهرجان عرفزيون لهذا العام انا مؤمن بان لدينا طاقات فنية كبيرة وعلينا ابرازها لخلق مواهب فنية جديدة على الساحة الفنية، مشروع كيد ستار هو من اهم البرامج الفنية الذي سأتولى انتاجه ، من اجل دعم المواهب الصغيرة ايضا من جيل 5 الى جيل 13".  واؤكد "ان المجال ما زال مفتوحا لمن يرغب بالمشاركة، ويجد في نفسه موهبة مميزة و وكل ما عليكم فعله هو الاتصال الى مدير الانتاج صالح هيبي" .
يذكر ان لعباسي تجربة كبيرة وغنية في انتاج البرامج والمشاريع الفنية التي يعمل على تطويرها من عام الى اخر الى جانب دعمه للفنان المحلي وايصال صوته الى العالم العربي.
























































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت