X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
25/09/2013 - 05:45:58 pm
الغزال يلتقي قائمة الفجرحركة شبابية إسلامية

*وضعت وستضع نصب اعينها متابعة قضايا ومطالب الناس والتواصل الدائم مع الجماهير في الاحياء المهمشة.

*الفجر لم تقبل الفتات والمصالح الفردية وأنهت مفهوم القطيع مسلوب الارادة ولم ترضخ ولن ترضخ لاملاءات احد.

*الفجر قائمة منظمة تعمل على مدار السنة نشاطاتها الشبابية وفعالياتها الاجتماعية والوطنية واضحة وبارزة.

التقيناهم في مقرهم الانتخابي الجديد قرب مسجد عمرو بن العاص بحي الميدان اعضاء مرشحين من قائمة الفجر للعضوية المنافسة في انتخابات بلدية  شفاعمرو القادمة،  الحاج ابراهيم صبح راس قائمة العضوية والسيد رائف عبد الرحمن صديق مرشح  المكان الثاني في القائمة والشاب احمد ياسين مرشح المكان الثالث في القائمة،والسيد هلال صفوري مرشح المكان الخامس في القائمة.

 واستهل الحاج ابراهيم صبح حديثه بالتعريف بقائمة الفجر التي شكلت قبل خمس سنوات من الشباب الغيور على مصلحة شفاعمرو وشكلت بعد فوزها في الانتخابات اكبر قائمة بعدد الأصوات وتمثلت في البلدية بعضوين. وأكد ان القائمة نخوض الانتخابات بإصرار وعزم، تحركنا المبادئ والقيم التي وضعناها نصب أعيننا، فهي البوصلة التي تحركنا جميعًا، وأننا  دخلنا المعترك السياسي من أجل خدمة أهلنا في أحياء الأطراف المنسية وكل الشفاعمريين، وقد وفقنا الله في بداية المشوار، فساندْنا المدارس والأحياء وكان لنا الدور المركزي في تعبيد وإنارة عدد كبير من الشوارع في الأحياء ألإسلامية كما ساندْنا كل القضايا الملحة وشاركنا المواطن في همومه اليومية. لكنّ هذا الأمر لم يرق للحاقدين فعملوا جاهدين لإخراج الفجر من الائتلاف البلدي، فخرجنا من هذا الائتلاف البائس ولكنّ مسيرة العطاء لم تتوقف بل ازدادت زخمًا عندما كنّا رأس الحربة في مواجهة الفساد والظلم، لقد ظنّ البعض أنّ إخراج الفجر من الائتلاف سيتيح لهم السيطرة على البلدية وتنفيذ سياساتهم غير الصحيحة وغير العادلة  . لقد حافظنا على حقوق أهلنا في المعارضة كما كنا نحافظ على الحقوق عندما كنا في الائتلاف. وعدد  الحاضرين من المرشحين في اللقاء  انجازات قائمة الفجر خلال الدورة المنتهية للبلدية، بعد تأكيدهم ان قائمتهم تحظى وتملك قاعدة شعبية واسعة وثابتة  ومتنوعة ،وانه لا يمكن لأحد أن ينكر انجازاتنا إلّا مرضى النفوس من الحاقدين، وهؤلاء لن يتوقفوا عن بث الشائعات لأنهم مصابون بعقدة النقص ولكنّ القاصي والداني يعرف مدى الحيِّز الكبير الذي ملأته الفجر لا سيما في القضايا الوطنية، سواء في محاربة الخدمة المدنية أو دعم الشباب المتهمين ماديًا ومعنويًا وإعلاميًا. فالفجر لم ولن تكون قائمة تقليدية والدليل على ذلك هو النشاطات والمشاريع الكبيرة التي نفذتها الفجر خارج إطار البلدية ومن أبرزها تنظيم مخيم الفجر الصيفي على مدار عامين متتاليين وإحياء شهر رمضان من خلال تنظيم مسابقة في حفظ القرآن ومسابقات تثقيقية أخرى وتنظيم حفلات خاصة بجيل الطفولة  وتوزيع المنح على الطلاب الجامعيين الذين يدرسون في الاردن وغيرها من المشاريع الحيوية خارج إطار البلدية. وان الفجر ماضية على طريق احقاق العدالة لكل اهالي المدينة، وانها القائمة الاسلامية التي تمثل المسلمين كافة، وستواصل مسيرتها من أجل رفعة وتقدم شفاعمرو، وستصر على تطبيق مشروعها الهادف الى شطب سياسات الظلم والتمييز بحق الاحياء المنسية والمهمشة. وأكدوا مصداقيتهم في العمل البلدي، ودور الفجر وعملها الدؤوب المتفاني لمصلحة المواطن الشفاعمري.

 أمّا بالنسبة لمسألة الرئاسة فقد أكد المرشحين على ضرورة التغيير دون الإعلان عن تأييد أي مرشح وحرية التصويت للرئاسة. لقد اضطرت الفجر للخروج قسرًا من الائتلاف فانضمت إلى صفوف المعارضة وقادتها في عدة قضايا في ظل السياسة المتهورة لإدارة البلدية والتي أعاقت عجلة التقدم ورسّخت الظلم والإجحاف في أحيائنا المنسية،وترى قيادة الفجر أن الأهم في هذه المرحلة هو تعزيز قوة الفجر في العضوية  وزيادة تمثيل أحيائنا في المجلس البلدي كي نرتقي بهذه الأحياء إلى المكانة التي تستحق.

 ودعا مرشحي قائمة الفجر  للعضوية  في حديث من القلب الى القلب متوجهين للناخب الشفاعمري انتخاب قائمة الفجر،  بعد ان عبروا عن حجم المسئولية التي كلفوا بها اتجاه مؤيديهم من الاهالي واتجاه الشباب. والتأييد والدعم  يضمن استمرارية انجاز وتحقيق برنامج الفجر في المساواة والعدل لجميع احياء شفاعمرو ، وناشدوا الناخبين ايضا  لتأييد قائمة الفجر وحرفها (ر) ليقوى صوت الحق والعدالة وليبزغ فجر الانجازات للأحياء  المهمشة . 































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت