X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
28/09/2013 - 09:34:33 am
"ناصرتي": الرئيس يستعمل مقدرات البلدية في حملته الإنتخابية
"تحت عنوان "الشرف نهجنا فعلا وقولا لا مزودات انتخابية جبهوية" عممت قائمة "ناصرتي" بيانًا على وسائل الإعلام طالبت من خلاله جميع المشاركين في المعركة الإنتخابية التوقيع على ميثاق شرف، ومما جاء في البيان: اننا في قائمة ناصرتي ندعوا جميع الاحزاب والإخوة على الساحة النصراوية الاتفاق على ميثاق شرف يشارك في وضعه جميع الاحزاب والقوائم المتنافسة بمساواة ومشاركة تامة لا املاءات الجبهة وميثاقها الذي تخالفه سلوكا وتصريحا .

وأستشهد البيان بالقول: يا ايها الرجل المعلم غيره هلا لنفسك كان التعليم ...لا تنه عن خلق وتأتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم.

وأضاف: كذلك ندعوا رئيس البلدية رامز جرايسي وإدارته و روؤساء الاقسام والموظفين الكف عن استعمال املاك ومقدرات البلدية في المعركة الانتخابية او مشاركتهم في الدعاية الانتخابية الحزبية .

وأضاف: قائمة ناصرتي تطالب رئيس البلدية ان يسلك مسلك الشفافية والشرف فعليا لا اقوالا وتصريحات وعليه الكف عن استعمال سيارة البلدية والبلفون وأي ملك من املاك البلدية في الدعاية الانتخابية قبل ان يطالب الاخرين بشعارات براقة وألاعيب كلامية لأنه يستعمل اموال الشعب واستعمالها اهدار للمال العام الامر الذي يمنعه القانون وعلى رئيس البلدية رامز جرايسي واجب ادبي وقانوني وأخلاقي وهو الذي يشغل منصب رئيس لجنة روؤساء السلطات المحلية وأجدر به الامتثال للقانون قبل ان يبرق للآخرين بميثاق شرف وكلام معسول نرى خلافا له من السلوك في حملته الانتخابية اعلاميا وتنظيميا وإداريا الامر الذي يدعو للتساؤل هل يحق لمش أي رئيس ولا يحق لغيره ام ان الغطرسة الجبهوية باتت النهج المتبع في التعامل مع اهل الناصرة والتصغير من شانهم والاستخفاف بفهمهم وعقولهم ؟

وقال البيان: ان ميثاق الشرف الذي نريده يا رئيس لجنة روؤساء السلطات المحلية ورئيس بلدية الناصرة سلوكا ونهجا تتصرف انت اولا بموجبه قبل ان تطالب به الاخرين و قبل ان يكون كلاما مكتوبا حبرا على ورق لتجميل واقع تصرفاتك المفضوحة والممارسات غير القانونية واللا اخلاقية من اجل وحدة شعب الناصرة وكرامة اهلها على طول الزمان ان كنت حريصا على ذلك بالدليل لا بالأقوال التي ملها شعب الناصرة فتعالت اصوات التغيير من كل احياء وأطياف الناصرة ؟ .



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت