X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
04/10/2013 - 12:01:30 pm
اجتماع شعبي حاشد لتحالف الناصرة والحركة الإسلامية في حي الصفافرة

عقدت قائمة تحالف الناصرة والحركة الإسلامية, مساء أمس الأربعاء اجتماعا انتخابيا في بيت المرشح الثامن في القائمة الدكتور نعيم قاسم, حضره حشد كبير من أنصار ومؤيدي القائمة.

هذا وتولى عرافة الاجتماع الشيخ إسماعيل قويدر – رئيس الحركة الإسلامية في الناصرة, حيث تحدث عن حاجة الناصرة للتغيير وعن أهمية الخروج للتصويت وعدم التقاعس عن تأدية "واجب الضمير" لان الصوت مؤثر وان علينا استنفار اكبر عدد من المصوتين يوم الانتخابات لملء الصناديق ب "ع م للعضوية" و "توفيق ابو احمد للرئاسة" من اجل تحقيق النصر.

هذا وتحدث المرشح الثامن في القائمة – الدكتور نعيم قاسم – ورحب بالحضور وتطرق في كلمته الى شمولية قائمة التحالف واحتوائها على وجوه شابة وأكاديمية اضافة لامتلاكها للكفاءات والخبرات الممثلة بقياديين لهم باع طويل في العمل السياسي والجماهيري واشاد بالتمثيل النسائي المتقدم في هذه القائمة.

وقد أتحف الحضور الشيخ عبد الناصر ابو احمد بكلمة تطرق فيها الى الهجمة العالمية والمحلية على التيار الاسلامي المتمثل بالحركات الاسلامية وشدد في كلمته على ان هذا التيار الاصيل هو الوحيد الذي ينبثق من حضارتنا وعقيدتنا الاسلامية "التي اخرجتنا من الظلمات الى النور ومن عبادة العباد الى عبادة رب العباد ومن ضيق الدنيا الى سعة الدنيا والاخرة". واكد الشيخ عبد الناصر على ان كل عمل سياسي يفتقر الى عقيدة ثابتة ومتجذرة مصيره الى زوال, ومن هنا يبقى التيار الاسلامي هو التيار العقائدي الوحيد الذي ستكتب له الاستمرارية ولن يكون النصر الا به.

وكانت الكلمة الختامية لمرشح الرئاسة عن قائمة التحالف المحامي توفيق ابو احمد الذي تطرق الى اوضاع الناصرة الماساوية التي تستصرخ كل صاحب ضمير وغيور على بلده ان ينضم لركب التغيير من أجل ان تتنفس الناصرة والبلدية "هواءا نقيا". وقد خص المحامي توفيق ابو احمد بكلمته "مدرسة الناصرة الثانوية" والتي اعتبرها "ام المدارس" اذ انها من اوائل الثانويات في الوسط العربي التي خرجت اجيالا, ليس فقط من الناصرة وانما ايضا من كافة المدن والقرى العربية, واضاف ان العين لتدمع على ما ال اليه هذا المبنى الذى تحول الى بيت اشباح مهجور.

ووجه المحامي توفيق ابو احمد تحية خاصة لاهالي حي الصفافرة الشرفاء الذين احتضنوا هذا الاجتماع مؤكدا ان حي الصفافرة هو من اكثر الاحياء التي تحتاج الى اهتمام خاص من قبل البلدية ورئيسها بكل ما يتعلق بالبنية التحتية والمدارس والنوادي اضافة الى الخدمات البلدية. 




































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت