X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
05/10/2013 - 07:21:44 pm
أمين عنبتاوي يوزّع برنامجه "خطة أمل" شفاعمرو
تحت عنوان "خطة أمل"، وبمشاركة المئات من كادر ومؤديي مرشح الرئاسة أمين عنبتاوي وبحضور شبابي لافت، تم توزيع البرنامج الانتخابي وخطة العمل، التي يطرح من خلالها السيّد أمين عنبتاوي، تصوّره ورؤيته للعمل البلدي في السنوات القادمة وللتغيير الذي يطرحه.
وكان المئات من المؤيدين قد توافدوا الى دار البلدية، لتوزيع برنامج العمل لتنطلق بعدها مسيرة على الأقدام وصولا الى "دوّار الشهداء"، طغت عليها أجواء حماسيّة مميّزة، ومسيرة أخرى تجوب أحياء متعددة في المدينة، ايمانا بأهمية ايصال البرنامج الانتخابي لعموم الشفاعمريّين.
كما تحدث السيّد أمين عنبتاوي في كلمة لكادر مؤيديه، أكد من خلالها أن الحدث المميز اليوم، أي توزيع البرنامج الانتخابي، هو أقوى رد على الادعاءات والاشاعات التي جاءت على لسان مرشّح الرئاسة عرسان ياسين في الأيام الأخيرة، بالرغم من توقيعه على ميثاق شرف التزم فيه الحفاظ على اجواء انتخابات نزيهة ونظيفة بعيدة عن التجريح والاساءة الشخصيّة.  وطالب عنبتاوي كوادره ومؤيديه بعدم الانجرار وسد الطريق أمام جميع من ينشر الاشاعات المضللة في الحفاظ على الالتزام بالميثاق، وقال: " لا تدعو الآخرون يشغلوننا عن شفاعمرو، لأنها أهم من أمين ومن أي مرشّح رئاسة وعضويّة". وأضاف " أجا الوقت لتغيير عن جد في بلدية لكل الناس، ولكل مواطن في البلد".
وقد شمل البرنامج الانتخابي رؤية السيّد أمين عنبتاوي للعمل البلدي للسنوات القادمة، ومبادئ العمل التي تعتمد على أربعة مبادئ أساسيّة: الادارة المهنية التي تعمل وفق برنامج زمني محدد وجدول زمني مع سلّم أولويات واضح وفق القضايا التي يعاني منها المواطنين في شفاعمرو، "بلدية لكل الناس"، اشراك المواطن في صنع القرار وذلك لتعزيز انتماءه لبلده وبلديّته  و "مدينة مركزيّة" من خلال بناء برنامج لتطوير شفاعمرو على مستوى الاقتصاد والسياحة والتراث.
هذا وشمل البرنامج خطة عمل واضحة لتطبيق المبادئ الأربعة، فصلّت في عشر أبواب، تشمل كل منها مقترحات لتطويرها: باب التربيّة والتعليم، إدارة مهنيّة وشفّافة ، إشراك المواطنين، الشباب والرياضة، الأرض والمسكن، الاقتصاد والعمل، البيئة والصحة، المرأة، المسنون وذوو الاحتياجات الخاصة، التراث والسياحة.











































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت