X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
08/10/2013 - 10:52:37 am
اجتماع في حي الفوار لقائمة ابناء شفاعمرو في الاتجاه الصحيح
اقيم مساء الامس اجتماع انتخابي في حي الفوار لقائمة ابناء شفاعمرو في الاتجاه الصحيح حضره العشرات من ابناء الحي.
افتتح الاجتماع الاخ عفو الحاج (ابو ايمن) صاحب البيت المضيف مرحبا بالضيوف والمشاركين ومتنيا للقائمة النجاح ودوم العطاء. بعده، تحدثت المرشحة الثانية في القائمة الممرضة نجمة عباس التي تحدّثت عن اهمية مشاركة المرأة في العمل السياسي البلدي وذلك لانها اكثر من يعي حاجات واحتياجات الامهات والابناء. اضافة الى كون المرأة نصف المجتمع شريكة للرجل المسيرة الحياتية وايضا السياسية. وقد تطرقت السيدة نجمة عباس الى مشاريعها المستقبلية في كعضو بلدية بما يخص قضايا النساء، الرفاه الاجتماعي والاطفال والشباب. 
بعدها تحدّث المرشح الثالث في القائمة رسول سعدة وهو ابن حي الفوّار، مؤكدا على ان الفوار احد اكبر احياء مدينة شفاعمرو يجب ان يكون ممثلا بقوة في البلدية والمجلس البلدي وقال: ان تمثيل الفوّار في البلدية هو تكليف وليس تشريف وان هذا التمثيل هو ليس مجرد اعفاءات في الارنونة او تخفيضات انما طرح قضايا الفوار ومشاكله اما البلدية بشكل دائم حتى نجد الحلول لهذه المشاكل، وقد تطرق الى قضية الفوار الاولى وهي قضية الارض وعد اعطاء تراخيص البناء لاهالي الحي منذ 28 عام، وقد وعد ان هذه القضية ستكون اول واهم القضايا التي سيعمل عليها كعضو بلدية، وشكر السيد ابراهيم نمارنة والسيد حسام الياس على عطاءهما في هذه القضية لسنوات طويلة.
اما الكلمة الختامية فكانت لرئيس القائمة عضو البلدية السيد زياد الحاج الذي تحدّث عن انجازات القائمة في حي الفوار في الخمس سنوات الاخيرة، وايضا شارك اهالي الحي باقتراحات الحلول حول قضية الارض وتراخيص البناء في الحي كونه عضوا في لجمة التنظيم منذ بضعة اشهر ووعد على ان تكون هذه اولى القضايا التي ستعمل على انجازها القائمة في البلدية الفادمة.

وفي النهاية شكر مرشحي القائمة الحضور واهالي الحي على الدعم الواسع الذي يلقونه منهم، املين دعمهم  حتى ايصال المرشح الثالث ابن الفوار الى المجلس البلدي.













































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت