X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
15/10/2013 - 10:42:19 pm
حشود غفيرة تحوِّل اجتماع دعم قوائم مركزية لناهض خازم مهرجاناً احتفالياً

 تحول الاجتماع الذي نظمه رئيس بلدية شفاعمرو مرشح الرئاسة ناهض خازم لاستقبال قوائم عضوية زارت مقره لإعلان دعمها له إلى مهرجان حاشد بحضور فاق عدده كل التوقعات لتزامنه مع ليلة عيد الأضحى المبارك، إذ زاد العدد عن 2000 شخص، بينهم أكثر من 300 سيدة، في أجواء من الحماسة منقطعة النظير والإصرار على حسم الانتخابات لمصلحة خازم من الجولة الأولى.

 وحضرت وفود عن قائمة "وحدة شفاعمرو" بقيادة القائم بأعمال الرئيس جريس حنا يرافقه المئات من أنصاره، و"الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة" بقيادة رئيس الجبهة في شفاعمرو أحمد حمدي وعضو البلدية زهير كركبي، وقائمة "الوفاء والعدالة" برئاسة ابو حسين قدري ووفود من أحياء مختلفة منها حي "أبو شاح" و"المطلة" و"عصمان" و"وادي الصقيع" وغيرها. وبرز بشكل لافت حضور وفد قائمة "وحدة شفاعمرو" مع أكثر من 500 من أنصارها حولوا الاجتماع إلى مهرجان احتفالي كبير.

  تولى عرافة الاجتماع المربي سعيد صبح مهنئاً المحتفلين بعيد الأضحى المبارك مرحباً بالوفود من مختلف أحياء المدينة ومن أطيافها كافة. وقال صبح إن "هذه الحشود تؤكد شعبية خازم والتفاف الجماهير حوله بعد أن أيقنت إدارته السليمة للبلدية وأنه الأنسب بين المرشحين".

 وكانت التحية الأولى من رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة النائب محمد بركة الذي توقف عند متانة الشراكة بين الجبهة ورئيس البلدية منذ خمس سنوات وقال إن هذا الحضور يؤكد ان المعركة الانتخابية ستحسم لصالح ناهض خازم وشركائه من الجولة الأولى.

تلاه عضو البلدية أحمد حمدي الذي دعا الشفاعمريين إلى مواصلة منح الثقة للخازم "الحريص على وحدة المدينة".

 ثم تحدث ممثلا الطائفة المعروفية نجيب ابو سمرة وعلي أبو شاح فأكدا دعم فئات واسعة في الطائفة المعروفية لرئيس البلدية تقديراً على ما قام به من عمل لمصلحة أهالي المدينة كافة. ودعا الاثنان مواطني المدينة لدعم خازم لمواصلة مسيرته.

 وألقى الشاب بلال سعدي كلمة باسم قائمة الوفاء والعدالة أكد فيها اهتمام رئيس البلدية بالشباب والرياضة. تلته الفتاة نسرين صبح بإلقاء قصيدة تشيد برئيس البلدية.

 وكانت الكلمة للمرشح الثاني في قائمة وحدة شفاعمرو الدكتور كميل عزام الذي تناول نشاطات القائمة وعمله في البلدية والتعاون المثمر بينها وبين رئيس البلدية في السنوات الخمس الأخيرة.

 ثم تحدث القائم بأعمال رئيس البلدية جريس حنا، وسط أجواء حماسية من الحضور، معدداً إنجازات إدارة البلدية على مختلف الأصعدة ومشيداً بالتعاون التام مع رئيس البلدية. وقال: "جئنا لنعايدكم بعيد الأضحى المبارك، ولنقدم لكم معايدتنا بإعلان دعمنا التام لكم ونحن واثقون من أننا سنواصل إدارة البلدية في السنوات الخمس المقبلة أيضاً".

 وكانت الكلمة ألأخيرة لرئيس البلدية ناهض خازم الذي رحب بالقوائم التي حضرت لإعلان دعمها الرسمي، وأعرب عن ثقته بأنه سيحسم الانتخابات من جولتها الأولى. وأشاد الخازم بأعضاء البلدية من الجبهة و"وحدة شفاعمرو" على ما قدموه من خدمات وتفان من أجل مواطني المدينة، ووصف القائم بأعماله جريس حنا بـ"التوربو" الذي لا يكل ليل نهار. وتناول باقتضاب مسيرة إدارة البلدية في السنوات الخمس السابقة ومشاريعه للفترة المقبلة. واستهجن قيام منافسيه بمحاولات لتضليل الناخب من خلال نفي إنجازات إدارة البلدية وإشادات ممثلي الوزارات المختلفة بها. وختم كلمته بزف بشرى تسويق قسائم أرض للأزواج الشابة في حيَيْ الكرك والبصلية في القريب العاجل، بحسب رسالة وزارة البناء والإسكان. 























































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت