X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
21/10/2013 - 12:31:43 pm
ألوف ألوف تشارك في المهرجان الختامي لمرشح الرئاسة أمين عنبتاوي

بمشاركة أكثر من خمسة ألاف مؤيد  , أتوا من كل أحياء , طوائف وعائلات شفاعمرو  اختتم مرشح الرئاسة الأقوى لبلدية شفاعمرو المربي أمين عنبتاوي حملته الانتخابية .

افتتح المهرجان باستقبال لكل الوفود التي حضرت معلنة دعمها للمرشح أمين عنبتاوي وفي مقدمتها القوائم الحليفة للمرشح وهي : أبناء شفاعمرو في الاتجاه الصحيح , الشباب للتغيير والتوحيد , الإصلاح والتجديد , الوحدة الإسلامية وقائمة  التحالف الوطني الديموقراطي .

وقد كانت الكلمة الاولى لجيل الشباب ألذين بإسمهم تحدث الممرض نور حاج علي  قائلاً: "الشباب المتردد بسبب الإحباط الذي صنعته السنوات الماضية، وفقدان الأمل بكل تغيير، وإذا كان  الإحباط مفهومًا، فإنّ تقبله لا يقل خطورةً عنه، لأنه بمثابة ضوءٍ أخضر لاستمرار الوضع البائس، يوم الثلاثاء القريب، ستقف مدينتنا أمام مفترق تاريخي، وسنقف نحنُ معها أمام سؤال مفصلي، هل سنسمح بإعطاء الضوء الأخضر لاستمرار الواقع الحالي بما يحمله من خطورة على مستقبلنا؟ بعد ان غاب صوت الشباب عن البلدية وعن إدارتها؟ وغاب معها اي تطور في مجال الشباب وقضاياه، سنعلنها يوم الثلاثاء وبقوة، ونقول "أتى الوقت نعطي أمل للشباب" ، "اتى الوقت لنسُمعكم صوتنا"، لأن الحق لا يُعطى بل يُنتزع بالإرادة الشابة والروح الشابة، لأنّ الشباب الخنع لا نرضى به، ونريد الشباب الطموحين، ونحنُ نطمح لما هو افضل لشفاعمرو ومستقبلها، وهذا ما سيكون يوم الثلاثاء القادم، الشباب قرر "أمين رئيس البلدية"

وتباعا لصوت الشباب تحدثت أيضا الشابة راية قائد بية مؤكدة ضرورة إحداث التغيير من خلال إنتخاب المرشح الأفضل والصدق أمين عنبتاوي .

وجاء في كلمة راية :"اتحدث اليكم والقلب يعتصر المًا لواقع الشباب في المدينة، الا ان العقل منفتحًا، اتطلع لمستقبل شفاعمرو، ومستقبل شبابها مع خطة العمل، املنا جميعًا، والتي قدمها مرشح الرئاسة المربي امين عنبتاوي، صاحب التجربة لأكثر 25 عامًا، مع الشباب المؤتمن على مستقبلهم غدًا كما كان مؤتمنًا عليه في السابق وما زال، مستقبل هذا البلد بإيدي وبإيدكم، إذا سلمنا الأمانة للذي سوف يصونها، لأن اتى الوقت لصوت الباب، اتى الوقت للأطر الشباب وللاهتمام بالمواهب الشبابية الفنية والرياضية، ويكون العمل لخدمة الشباب، وإجا الوقت فبهمة الشباب التغيير أتٍ لا محالة".

ومن ثم تحدث الفنان والمربي رحيب حداد ألذي عمل موظفا في المركز الجماهيري عندما كان أمين عنبتاوي مديرا له , وجاء في كلمته : " تعرفت على الاستاذ امين اواخر الثمانينات، حين اختارني معلمًا للموسيقى والفنون في المركز الجماهيري، وعملت معه منذ بداية الطريق، وسريعًا وسريعًا اصبحت الساعد الايمن للأستاذ أمين، ورفيق الطريق، حيث ادركنا قوة هذا العمل المشترك، وبعدها قررنا أن نغيّر اسم  المركز من المركز الجماهيري شفاعمرو، الى مركز شفاعمرو الجماهيري، لنقول للقاصي والداني ان هذا الصرح هو قلعة كل شفاعمري دون تمييز، ومهما كانت معتقداته.

وعن أمين تحدث الاستاذ رحيب حداد فقال: قلبه يتسع للجميع، متفهمًا عادلاً منتصرًا للحق دائمًا، علاقتنا توطدت واصبحت صداقتنا عائلية، وعرفت ابا علي عن قرب، حنون ومعطاء ومحب، مخلص لأصدقائه، لم يتورع ولم يتخاذل ابدًا في دعم الحق والمنطق في احلك الظروف، لذلك، نراه يهب للدفاع عن وحدة وتآخي ابناء شفاعمرو، أيام المحن والأمثلة كثيرة، اذكر منها يوم تدخل للمصالحة ولرأب الصدع الذي كاد ان يمزق النسيج الاجتماعي لهذا البلد الأبي. في سنوات الالفين قام مع آخرين بزيارات مهيبة، للعدول عن العنف ومحاربة النزاعات التي من شأنها ان تحرق الأخضر واليابس، وقام شخصيًا بتوزيع الملصقات على السيارات المطالبة بنبذ العنف، ومحبة شفاعمرو البلد الواحد للجميع. إذًا كيف يمكن لإنسانٍ يتحلى بمثل هذه الصفات، ان يكون انسانًا عنصريًا حاقدًا، كيف يمكن لانسان كهذا ان يميز بين انسان وآخر؟ على خلفية دينية او مذهبية، لا يمكنني تصديق ذلك، لأنني عاشرت هذا الرجل وتأثرت من صفاته الانسانية الفاضلة، وله الحق ان يفتخر ويجاهر بمعتقداته، مثلما لي الحق ولأي انسان آخر، هذا الرجل الشجاع احب بلده حبًا مطلقًا، احب شفاعمرو الواحدة الواعدة والمستقبل الافضل لأبنائها وبناتها، واجى الوقت للتغيير، وكلنا أمين عنبتاوي.

كما وتم تكريم السباح الدولي ألذي رفع اسم شفاعمرو عاليا , إياد شلبي وقام مرشح الرئاسة أمين عنبتاوي بتقديم باقة ورد ودرع لشلبي تقيرا وعرفانا لما انجزه مؤكدا ان شفاعمرو تفخر بامثالك .

ومسك الختام كانت كلمة المرشح امين عنبتاوي والتي جاء فيها : " إلى كل الكوادر والمؤيدين، الحضور جميعًا. أشكركم جميعًا، وكل من لبّى الدعوة وعمل على احضار وتحضير، هذا المهرجان الذي زاد زخمه وروعته بتشريفكم جميعًا، وشكر الجيران الذين اتسع صدرهم في تحملنا خلال الايام التي مضت وهذه الليلة ايضًا، شفاعمرو تستحق ذلك، ونشكر لكم تعبكم، أتعبناكم، ولكن لأجلكم جئنا، شكرًا لكل الاقارب والاحباب والأصدقاء من الطفل للكهل.

واستأنف خطابه : إلى أهالي شفاعمرو الكرام، يوم الثلاثاء هو اليوم الذي سنحدّد فيه مصير هذا البلد الطيب ومستقبله، وبعد أن دعمتنا في  القوائم التي تمثل غالبية الشفاعمريين، وحظينا بالتفاف جماهيري واسع نفخر به ونعتز، يشمل جميع الوان هذا الطيف الرائع الشفاعمري، من شباب وكبار رجال ونساء، عملنا منذ اللحظة الاولى، بلدية شفاعمرو يجب ان تكون بلدية كل الناس، فيها المواطن مرفوع الرأس.

وبعيدًا عن المحسوبيات والفئوية الضيقة، وتخدمكم انتم اهل بلدنا جميعًا دونما تمييز او استثناء، لأن شفاعمرو للجميع، وشفاعمرو فوق كل منا، فوق كل فرد منا، شفاعمرو فوق الوظائف وفوق المناصب، وفوق كل مصلحة ضيقة، لأن مصلحة شفاعمرو هي العليا، يوم الثلاثاء هو الفرصة للتغيير الجاد الحقيقي الفعلي، الذي انتظرناه وقررنا معكم، ليس بعد انتظار، يوم 22/10، سنصنع هذا التغيير شاء من شاء وأبى من أبى.

وأكد عنبتاوي: لا نقبل، ان نصنع التغير دون مشاركة المواطن الشفاعمري، بشراكة حقيقية صادقة في صناعة القرار، في رسم هذا المستقبل لهذا البلد من خلال البلدية نرى كل واحد منا بلديته، عندها فقط يمكن ان نسعد كلنا بالعيش فيها.

وتطرق عنبتاوي الى تصريحات الرئيس الحالي وحديثه حول ما أسماه انجازات مؤكدا انها انجازات على الورق فقط , وانه لا يستطيع "استهبال" الشفاعمريين لانهم يعرفون الحقيقة .













































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت