X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2013
اضف تعقيب
08/03/2014 - 10:11:43 am
غابسو يعادي جرايسي لمطالبته باستعادة أراض للناصرة

*لقاء واحد جرى بين جرايسي وغابسو قبل خمس سنوات في بلدية الناصرة لاقناعه باستعادة أراضي شبرينساك للناصرة"

بعد حشر علي سلام بالزاوية بما يتعلق بعلاقته مع رئيس بلدية نتسيرت عيليت شمعون غابسو، وأصوات حزب الليكود، يحاول علي سلام خلط الأوراق لتشويه الحقائق ضده.

وتؤكد جبهة الناصرة أن رامز جرايسي لم يقل يوما ولم يعتبر في أي يوم "غابسو" صديقا له، ولم يوجه "غابسو" أصوات الليكوديين له، بل هاجم ويهاجم رامز جرايسي في كل مناسبة.

لقد دعا رامز جرايسي غابسو الى مكتبه بعد الانتخابات البلدية السابقة وبحضور علي سلام، لمحاولة اقناعه بالتراجع عن معارضته اعادة منطقة فندق "غرادينيا" (شبرينساك سابقا) الى منطقة نفوذ الناصرة، والتي تشكل جزيرة في قلب الناصرة، وقد رفض غابسو رفضا قاطعا هذا الطلب، وتم نشر خبر عن هذا اللقاء في كل وسائل الإعلام في حينه.

ومنذ ذلك الحين لم يترك غابسو مناسبة إلا وهاجم فيها رامز جرايسي، بدءا من وصفه هو واهل الناصرة بأنهم طابور خامس، وحتى قوله أنه لن يسمح ببناء مسجد ومدرسة عربية في نتسيرت عيليت، ورفضه القاطع نصب شجرة عيد الميلاد في المدينة من منطلقات كلها عنصرية.

إن غابسو لا يريد أن يكون رامز جرايسي رئيسا للبلدية، لأنه قدّم مخططا لتوسيع مسطح الناصرة، ويشمل طلبات لاستعادة أراض سبق وأن سلخت من المدينة وتم ضمها الى نتسيرت عيليت، وبشكل خاص منطقة فندق "غاردينيا"، وقيادة منطقة الشمال (ما تسمى بالعمارة)، الواقعة في قلب الناصرة، وما زال اصحابها الشرعيين يسكنون في الناصرة.

هذه هي علاقة رامز جرايسي العدائية المتبادلة بغابسو، مقابل علاقة الصداقة الحميمية بينه وبين علي سلام، ونذكر هنا، ما قاله علي سلام في تصريحات لصحيفة "يديعوت هعيمق" الاسبوعية في مطلع شهر كانون الثاني، إذ تباهى علي بعلاقته الودية بغابسو، وقال إنه اهتم أن يدعو غابسو للمشاركة في "حفل الاستقبال" بمناسبة عيد الميلاد، بحضور وزير السياحة عوزي لنداو.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت