X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
17/04/2014 - 09:58:01 pm
""الطب الشرعى"" توافق على طلب النيابة لاستخراج جثة خادمة مروة عبدالمنعم

أكد الدكتور هشام عبد الحميد المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي، أنّ النيابة العامة  تلقت مذكرة لمعرفة رأي الطب الشرعي في جدوى استخراج جثمان جثة الطفلة ""رحاب"" المتهمة بقتلها الفنانة الشابة مروة عبد المنعم، وزوجها المخرج حسام الشاذلي، والتي كانت تعمل خادمة لديهما، وتشريحها لمعرفة سبب الوفاة وإعداد مذكرة للطب الشرعي.

وأوضح عبد الحميد في تصريحات خاصة  مساء الخميس، أنّ المذكرة المرسلة إلى الطب الشرعي  تتضمن الاستعلام عن مدى جدوى استخراج الجثمان لتحديد سبب الوفاة، مضيفاً أنّه تم الرد على النيابة العامة بخطاب بالموافقة على استخراج جثمان الخادمة، وتم توضيح أن استخراج الجثمان سيجدي في تحديد سبب الوفاة.

وأوضح أن النيابة العامة سوف تخاطب محافظ الفيوم لاستخراج الجثة، حيث أن الفيوم هو مكان دفن الخادمة، وان محافظة الفيوم هي المكلفة باستخراج الجثة، موضحًا أنّه سوف يتم استخراج الجثة في حضور أعضاء من الطب الشرعي لاستلام الجثامن فور استخراجه للقيام بعملية التشريح لمعرفة سبب الوفاة.

وأكّد أنّه من المقرر أن يتم استخراج الجثمان والبدء في تشريحة بعد إجازة شم النسيم.

وقال  عبد الحميد إن التقرير الطبي للمستشفى التي توفت فيها الخادمة كشف ان هناك جرح في الرأس ، مشيرا الى انه عند  تشريح الجثمان سوف يتم تحديد ما اذا كان الجرح الموجود في الرأس هو الذي تسبب في الوفاة من عدمه 

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت