X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
26/02/2015 - 09:04:20 pm
الفنانة مها ابو حسين العربية الوحيدة تشارك في معرض البيما العالمي في تل ابيب

من حسين الشاعر

أثبتت الفنانة التشكيلية مها ابو حسين أن رسوماتها لا تعرف الحدود ونجحت في اختراق المعارض المحلية الى العالمية من خلال عرضها المميز بمعرض عالمي في البيما بتل ابيب، بجانب شركات عريقة، حيث تم اختيارها لتكون فنانة لشركة " كوخبي هشيمور".

وتعتبر الفنانة مها ابو حسين من قرية رمانة من الفنانات المبدعات في الوسط العربي، حيث تملك تقنية فريدة من نوعها، بكشفها خلال تعليمها للقب الثاني في جامعة حيفا على تقنية حديثة بالرسم.

وقد لاقى المعرض اقبالاً رائعاً من قبل الجمهور الغفير من جميع أنحاء البلاد وخارجها  من الفنانين من دول أوروبية ايطاليا، فرنسا، المانيا.

وتعتبر مشاركة الفنانة مها كتجربة أولى في مثل ضخامة هذا المعرض ونوعه في رسم المباني والأحياء في تل ابيب بمشاركة شركات تعيد البناء وتحافظ على أصالته ، حيث ان شركة " كوخبي هشيمور"  بإدارة زياد عياده  تعتبر من الشرك المهمة في إعادة البناء بالبلاد وخارجها.

وتم خلال المعرض عدة عروضات على الفنانة  مها  بالعمل معهم بتقنيتها التي أبهرت الجميع، ومن المعلوم بان مها ابو حسين الفنانة العربية الوحيدة في هذا المعرض وتميزت بعرض المباني القديمة بأسلوبها الخاص، بالمقابل كان عروض بقية الشرك المشاركة في المعرض مواد معماريه التي يستخدمونها في اعادة البناء.

ومن المعلوم انه مها ابو حسين قد حصلت على اللقب الثاني بالفن التشكيلي من جامعة حيفا ، واللقب  الثاني باللغة العربية من جامعة تل ابيب العام الماضي.









































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت