X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
28/06/2015 - 10:00:20 am
بالصور أمل عرفة لم أسرق يوماً ولدي أوراق تثبت صحة ما أقول

اختارت النجمة أمل عرفة برنامج رايتنغ رمضان لتطلق من خلاله جديدا ملفتا على الصعيد المهني يتمثل بقربها من افتتاح شركة إنتاج خاصة تحمل اسم " الأمل" متحدثة في الوقت نفسه عن الكثير من الشؤون الفنية والحياتية طيلة ساعة ونصف.

وحلت شريكة أمل في مسلسل " دنيا2" النجمة شكران مرتجى ضيفة أخرى على البرنامج بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي، لتتشكل لوحة خاصة بالجزء الثاني من هذا المسلسل الذي يعتبر عاشر حلقة تبث على شاشة أبو ظبي في شهر رمضان.

وقالت عرفة في تصريحاتها أنها تشترط للمشاركة في الأعمال المشتركة أن يتم الحفاظ على الهوية، وان يكون للقصة المطروحة زمان ومكان، وكذلك أن يحترم المسلسل عقل المشاهد.

واعتبرت أن أي مسلسل مشترك سيحل محل المسلسل السوري كهوية مرفوض معلنة وقوفها ضده بالمطلق.

ورفضت إطلاق جزء ثالث من مسلسل دنيا الذي تؤدي بطولته لمرة الثانية، معتبرة أي جزء آخر من هذا المسلسل بمثابة أذى تسببه لنفسها.

ونفت في المناسبة أن تكون سرقت نص مسلسل دنيا، مؤكدة أنها تملك أوراقا ثبوتية وقانونية تثبت أن حقوقها في النص، مشيرة إلى أن المعترض عليها عبد الغني بلاط كان في الجزء الأول منتجا منفذا لا أكثر.. وقالت:" لست حرامية".

وتناولت الكوميديا بمفهوم خاص قلما يتناوله احد إذ اعتبرت أن الكوميديا تحتاج لجرأة، وبأن الجرأة هذه تفقد الأنثى الممثلة الكثير من أنوثتها في زمن مخصص للجمال والأناقة.

وكشفت عن غنائها مؤخرا أغنية " بكتب اسمك يا بلادي" بنسخة جديدة، ومعلنة عن سنغل جديد ستطلقه مع فنان لبناني لم تكشف عن اسمه حتى الآن.

أما النجمة شكران مرتجى فتحدثت عن علاقتها بالنجم وائل كفوري وقالت إنها تحبه كثيرا متمنية لو أنه ظهر في كليبه الأخير أكثر.

ورداً على سؤال حول رأيها بالأعمال المشتركة قالت إنها لا تمانع شريطة أن يكون العمل والشخصيات التي تلعب فيه تشبه الإنسان السوري قبل أي شيء آخر.

وحول النجمة التي تمنت لو أنها كانت معها في البرنامج من أسرة مسلسل دنيا، قالت:" تمنيت سامية جزائري، لكن للأسف هي لا تقبل الحضور".

وعبرت عن اعتزازها بجنسيتها السورية وأصلها الفلسطيني معتبرة كل محب لسورية حبيبا لها، وكل من ليس مع سورية عدوا لها.

وعن توأمتها مع أمل عرفة قالت:" صار بيننا كيمياء.. برغم ذلك لها مسيرتها ولي مسيرتي".

وبرنامج رايتنغ رمضان من إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني وقناة أبو ظبي  وهو مخصص لثلاثين مسلسلا يستضاف نجومها والقائمون عليها طيلة شهر رمضان لتنظم أكبر حفل فني على مستوى الوطن العربي في العاصمة أبو ظبي .





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت