X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
31/01/2016 - 09:22:00 am
خالد المريخي يُنشد للأم من أشعاره بشكل "دويتو" مع فهد مطر

ضمن فكرة جديدة يقدمها لأول مرة، خصصها للأم وغلاوتها وإكراماً لمعروفها، شارك الشاعر السعودي خالد المريخي في إنشاد أحدث قصائده وأشعاره بعنوان "الأم .. تدللي يا تاج راسي"، وقدمها بشكل "دويتو إنشادي" مع المنشد السعودي الدكتور فهد مطر، وذلك كنوع من الأداء لقصائده، والتي خص بها هذه القلب الحنون الأم، ووصفها بتاج الرأس، حيث يقول في مقدمتها:

تدللي ياتاج راسي علينا

ان قاله الله مالك الا اللي يرضيك

من كثر يمه ماتجملتي فينا

العمر لو نهديه لك مانجازيك

ياللي حدر فيّك وظلك ربينا

ياأم الفخر وشلون مانفتخر فيك...

وقام الشاعر خالد المريخي والمنشد فهد مطر بتصوير الأنشودة في السعودية مع المخرج السعودي عبد الله زايد الذي إختار التصوير ضمن مشاهد داخلية بستوديو ديتيلز، ومشاهد خارجية في ساحة البجيري بمحافظة الدرعية في مدينة الرياض.

وأعرب المريخي عن سعادته بهذه التجربة الإنشادية برفقة الدكتور فهد مطر، مؤكداً أنه قدمها من قلبه للأم التي تحمل في قلوبنا جميعاً مكانه كبيرة وصف جزء منها بين أبيات القصيدة، مؤكداً أنها من أهم قصائده التي كتبها خلال الفترة الماضية وتحمل بقلبه مكانه خاصة جداً.

ومن جانب أخر، أوضح الشاعر السعودي أنه بصدد الإنتهاء من عمل جديد من أشعاره سيقوم بغنائه الفنان السعودي إسماعيل مبارك يحمل عنوان "تسلم عيونك" تصدى لتلحينها الملحن محمد غازي، حيث يقوم بتنفيذ العمل ما بين الرياض ودبي تحت إشرافه ومتابعته، وسيتم طرح الأغنية بشكل منفرد خلال الفترة المقبلة، عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت